• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

45 ألف طالب وطالبة في 89 مدرسة

تعيين 11 معلماً ومعلمة بـ«رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

مريم الشميلي

مريم الشميلي (رأس الخيمة)

أكدت سمية حارب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية التزام الهيئات الإدارية والتدريسية في مختلف المدارس ورياض الأطفال بالمنطقة في أول يوم للدوام.

وأشارت إلى توفير الأجواء المناسبة لبدء عام دراسي جديد للطلبة والبالغ عددهم 45 ألف طالب موزعين على 89 مدرسة، وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة ليبدأ طلاب الإعادة اختباراتهم 25 أغسطس وتستمر حتى 31 أغسطس.

وقالت حارب: إن المنطقة بدأت بتعيين11 معلماً ومعلمة بمختلف التخصصات والمراحل الدراسية وسد النقص فيها والتي تسببها وبشكل سنوي الاستقالات والتقاعد، موضحة أن التعيينات مستمرة خلال الفترة القادمة، والتي يتم استلامها من وزارة التربية والتعليم مباشرة، إلى جانب استلام الأثاث المخصص لمدرسة شمل للتعليم الأساسي، موضحة أن باقي الأثاث سيتم تسلمه من الوزارة خلال اليومين القادمين.

وبدأت المنطقة أمس، استقبال طلبات التسجيل والالتحاق بمقاعد التعليم المسائي للراغبين في استكمال مشوارهم التعليمي في مرحلة تعليم المنازل وتعليم الكبار والذي سيستمر لمدة أسبوعين.

وبدأت إدارة مدرسة شمل للتعليم الأساسي نقل الأثاث من الطاولات والكراسي والمعدات والأجهزة الإلكترونية من حواسيب آلية، وبين العاملون بالمدرسة أن الطلبة سيبدأون يومهم الدراسي الأول في المدرسة الجديدة ويبلغ عددهم 425 طالباً في التعليم الأساسي من الصف الأول حتى التاسع كمرحلة أولى، ومن المتوقع أن يتم اقتصار المراحل الدراسية فيها العام القادم 2017 من الصف السادس حتى العاشر، ونقل طلبة المرحلة التأسيسية للمدرسة القديمة بعد أن يتم صيانتها وترميمها بحسب مصادر موثوقة بإدارة المدرسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض