• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تطال 330 ألف مشترك

«ضمان» تفتتح 9 مكاتب في العين وتبسّط الإجراءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 27 فبراير 2016

محسن البوشي (العين)

انتهت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» مؤخراً من تطوير خدماتها التي تقدمها عبر فرعها الرئيس في العين، إلى المؤسسات والشركات في المدينة مع التركيز على سرعة الإنجاز، وتخفيض الفترة الزمنية اللازمة للمعاملة إلى الحد الأدنى الممكن حسب الدكتور سفين روهتي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة.

ولفت روهيتي إلى أن «ضمان» افتتحت، إضافة إلى فرعها الرئيس في المنطقة الصناعية في العين، 9 مكاتب فرعية لتقديم خدماتها إلى جمهور المتعاملين في المدينة، تتوزع على مراكز خدمة العملاء التابعة لبلدية مدينة العين في كل من الهير، القوع، مزيد، والوجن، سويحان، المقام، والخزنة، إضافة إلى مكتب واحد في كل من مركز «انفينيتي سيرفسيز» ومبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في المدينة.

وارتفع إجمالي عدد المشتركين في خدمات الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» بفرعها في العين والمناطق التابعة لها نهاية العام الماضي 2015 إلى أكثر من 330 ألف مشترك من الأفراد وموظفي الشركات المؤسسات العاملة في المدينة، فيما ارتفع متوسط عدد الزوار الذين يراجعون فرع الشركة الرئيس في العام الماضي إلى أكثر من 700 زائر يومياً.

وأوضح روهتي أن قائمة الخدمات التي جرى تطويرها اشتملت على خدمة معالجة وطباعة البطاقات بشكل فوري للمؤسسات الصغيرة التي يبلغ عدد الأفراد المؤمنين لديها نحو 10 أفراد.. كما طالت هذه الخدمات المطورة معاملات الإضافة والتجديد، ما أسهم في تخفيض عدد زيارات الفرع إلى زيارة واحدة لإنجاز المعاملات، كما طال التطوير خدمة إدخال التعديلات على وثائق التأمين، بحيث يمكن زيادة الحد الأقصى لعدد المشتركين إلى 5، ودفع الرسوم المقررة عليهم وطباعة البطاقات الخاصة بهم في نفس الزيارة.

وأضاف: أن الشركة نجحت وفي إطار جهودها الرامية إلى التسهيل والتيسير على جمهور المتعاملين عبر فرعها الرئيس في العين، في تخفيض معدل مدة الانتظار لمندوبي المؤسسات والشركات لإنجاز معاملاتهم من 45 دقيقة في عام 2014 إلى نحو 30 دقيقة في العام الماضي 2015، أما بالنسبة للمراجعين من الأفراد، فقد نجحت الشركة في تخفيض معدل الانتظار من 30 دقيقة في العام 2014 إلى نحو 20 دقيقة العام الماضي.

وأضاف: أن شركة أبوظبي للضمان الصحي«ضمان»قامت ضمن جهودها الرامية إلى تطوير خدماتها بمضاعفة الطاقة الاستيعابية لمكاتبها في عدد من مراكز خدمة العملاء التابعة لبلدية مدينة العين، شملت كل من مركز الهير، القوع، مزيد، إضافة إلى مكتب الشركة في مبنى إدارة الإقامة وشؤون الأجانب، لافتا إلى أن الشركة تعمل الآن على مضاعفة الطاقة الاستيعابية لمكتبها في مركز خدمة العملاء التابع لبلدية مدينة العين في المقام.

وأكد التزام الشركة تبني وإطلاق المشاريع والمبادرات ضمن جهودها لتقديم الدعم المجتمعي للمواطنين والمقيمين في مدينة العين والمناطق التابعة لها، مشيراً إلى أن الشركة كانت أطلقت مؤخراً مبادرة«تدرب في العين»التي تتيح للجمهور الدخول المجاني إلى استاد هزاع بن زايد في العين لممارسة رياضة المشي والجري في محيط الاستاد في أوقات محددة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين «ضمان» واستاد هزاع بن زايد الذي يعد أحد أبرز الصروح الحضارية في الدولة والمنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض