• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مرزوق يواصل علاج آلام الظهر في باريس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد محمد مرزوق مدافع الشباب أن حالته الصحية في طريقها للتحسن، إثر الرعاية الطبية التي حظي بها في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام الماضية مع الطبيب المعالج، تمهيداً لعودته إلى «الجوارح» في المرحلة المقبلة، موضحاً أنه ينتظر التقرير الطبي الخاص بانتهاء العلاج لتحديد موعد عودته إلى الدولة.

وقال: الأمور تمضي بالمستوى المطلوب، وأشعر بتحسن جيد، بعد جلسات العلاج التي خضعت لها خلال الأيام الماضية، وأتمنى أن تكتمل مرحلة التعافي من الإصابة، حتى ألتحق بـ «الأخضر» من جديد، بعد مشاركتي في بعض المباريات الودية خلال معسكر هولندا.

وعبر محمد مرزوق عن تقديره لجهود النادي في دعم استقرار اللاعبين، والرعاية له بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر هولندا، إذ كانت رغبة إدارة البعثة بعودتي إلى الدولة لإجراء الفحوص المطلوبة في مستشفى «القرهود»، وبعض المراكز الطبية المتخصصة، بعد آلام الظهر التي شعرت بها قبل انتهاء المعسكر، وهذا يشير إلى حجم الاهتمام بجميع لاعبي الشباب من الإدارة على نحو يساعدهم على تقديم المستوى المطلوب بالتهيئة النفسية في جميع الأوقات والمناسبات.

وفي إطار آخر، يبدأ الشباب مرحلة التحضير لمباراة دبا الفجيرة في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي على ستاد مكتوم بن راشد، بمعنويات جيدة، بعد الفوز الافتتاحي على الشارقة 2 -1 في دوري الخليج العربي.

ويتسلح لاعبو «الجوارح» بالثقة الكبيرة التي تساعدهم على تحقيق النتيجة الجيدة بالمواجهة الأولى في البطولة، بتوافر الخيارات الجيدة بيد المدرب البرازيلي كايو جونيور، لتعزيز حظوظ الفريق في البقاء ضمن دائرة المنافسة.

وحصل لاعبو الفريق على فرصة لالتقاط أنفاسهم لمدة 24 ساعة بعد انتهاء المباراة الماضية مع الشارقة ثم عادوا لاستئناف الحصص التدريبية مساء أمس لمتابعة التحضيرات المقررة من الجهاز الفني لمباراة دبا الفجيرة.

وفي سياق مختلف يسابق الثلاثي ناصر مسعود وإبراهيم عبدالله وراشد حسن، الوقت للانتهاء من البرامج المقررة للتأهيل من الإصابات التي غيبتهم عن صفوف الفريق بالمعسكر الإعدادي بهولندا، إذ أصبحوا في وضع جيد يساعدهم على العودة إلى الحصص التدريبية مع بقية اللاعبين بالمستوى المطلوب من الجاهزية البدنية في الوقت المحدد لهم.

وينتظر أن يتأخر انضمام راشد حسن إلى الحصص التدريبية حتى نوفمبر المقبل، بسبب طبيعة الإصابة التي تعرض لها في الرباط الخلفي للركبة وذلك حسب تأكيدات اللاعب إثر البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في عيادة النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا