• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاتسيو يهزم بولونيا بهدفين

روما يسقط في فخ التعادل أمام فيرونا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

روما (د ب أ)

استهل روما مسيرته في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادل صعب 1 / 1 مع مضيفه فيرونا في افتتاح فعاليات المسابقة ليهدر فريق العاصمة نقطتين ثمينتين في بداية حملته لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2001.

وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة، انتزع لاتسيو المنافس العنيد لروما والقطب الآخر للعاصمة الإيطالية فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه بولونيا العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم بادر بوسكو يانكوفيتش بهز الشباك في الشوط الثاني عندما سجل هدف التقدم لفيرونا في الدقيقة 61 فيما أحرز المدافع أليساندرو فلورينزي هدف التعادل لروما في الدقيقة 66 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة بعدما أهدر كل منهما عدة فرص ثمينة لتغيير النتيجة على مدار الشوطين.

ويثير هذا التعادل بعض الشكوك حول قدرة روما على الفوز بلقب المسابقة هذا الموسم علما بأنه المرشح الأقوى للإطاحة بيوفنتوس من على عرش المسابقة بعدما توج يوفنتوس باللقب في المواسم الأربعة الماضية.

وبدأ فيرونا المباراة بنشاط ملحوظ لكن دون تشكيل خطورة على فريق روما الذي حاول الدخول في أجواء المباراة والضغط على لاعبي فيرونا ولكنه اصطدم بالضغط القوي من لاعبي فيرونا على الضيوف في كل مكان بالملعب لينحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا