• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إمباور» تنظم زيارة طلابية لمحطتها في «الخليج التجاري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» زيارة للطلاب المتدربين الى محطة عملها الثانية في منطقة الخليج التجاري.

وحسب بيان صحفي، تم خلال الزيارة تقديم شروحات مفصلة للطلاب المتدربين حول عملية تبريد المناطق بكافة جوانبها التقنية والإنتاجية والتوزيعية، وعبّر المتدربون عن سرورهم للخبرة التي اكتسبوها خلال الزيارة.

وتعتبر فترة تدرب الطلاب في «إمباور»، جزءاً من مساقهم الدراسي في اختصاصاتهم والتي تشمل الهندسة الإلكترونية والكهربائية والأعمال الدولية والموارد البشرية وإدارة الأعمال.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: «نجحت الزيارة الميدانية في تقديم خبرات ميدانية للطلاب المواطنين لتعريفهم بشكل مفصل عن تقنية تبريد المناطق وكيفية عملها، كما اطلع الطلاب على مدى صداقة هذه التقنية للبيئة ولا سيما في محطات عمل إمباور التي تعتمد على تقنية التناضح العكسي التي تعمل على استخدام المياه المعالجة في عملية تبريد المياه قبل وصولها الى المستهلك».

وأضاف أن الشركة ترى أن عليها التزام تجاه الفئات الطلابية لتشجيع انخراطهم في قطاع تبريد المناطق، ليكونوا على أتم الإستعداد للمساهمة في إدارته وتشغيله وفقاً لاختصاصاتهم فور تخرجهم الجامعي. وزار محطة تبريد الخليج التجاري 2 نحو 10طلاب يخضعون طيلة شهر أغسطس الجاري لبرنامج تدريب عالي المستوى في مكاتب «إمباور» الرئيسية ومحطات التبريد الخاصة بها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا