• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سيراميك رأس الخيمة» تحصد جوائز عالمية في الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد)

فازت سيراميك رأس الخيمة بثلاث جوائز ضمن جوائز «ستيفي العالمية» في الدورة الثانية عشرة لجوائز الأعمال السنوية، حسب بيان صادر عن الشركة أمس.

وحصدت «سيراميك رأس الخيمة الجائزة» الفضية للشركة الأكثر ابتكاراً، وجائزتين برونزية، الأولى عن برنامج الصحة والسلامة والبيئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والثانية للرئيس التنفيذي عبدالله مسعد الذي فاز بأفضل قيادي للسنة في فئة التصنيع.

ويعتبر حفل توزيع جوائز الأعمال العالمية لستيفي من الجوائز الرائدة في العالم، إذ تتقدم جميع الأفراد والمنظمات حول العالم، من القطاعين العام والخاص، والأعمال الربحية وغير الربحية للترشح والحصول على هذه الجوائز المرموقة. وتقدم للمشاركة في دورة 2015 مرشحين من أكثر من 60 دولة.

ويطلق لقب «ستيفي» من الكلمة اليونانية التي تعني متوج، والجدير بالذكر أنه سوف يتم تكريم الفائزين في حفل سيقام في فندق «ريتز كارلتون» في تورونتو - كندا يوم 23 أكتوبر.

وتم اختيار الفائزين من بين 200 مدير تنفيذي في جميع أنحاء العالم الذين شاركوا في عملية التحكيم من مايو وحتى أوائل أغسطس.

وعلق عبدالله مسعد الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، قائلاً: «نحن سعداء بفوزنا بثلاث جوائز ضمن جوائز ستيفي، وفخورون جداً ببرنامجنا الصحي لموظفينا، الذي فزنا من خلاله بالجائزة البرونزية، إضافة إلى نهجنا في الابتكار، وفزنا من خلاله بالجائزة الفضية».

وأضاف مسعد أن الفوز بجوائز كبرى في مسابقات عالمية من هذا المستوى هو أكبر دليل على تحولنا من مجرد رؤية إلى نجاح حقيقي.

ومن جانبه، قال مايكل غلاغر رئيس ومؤسس جوائز ستيفي، إن جوائز الأعمال العالمية تكبر وتشتهر سنة بعد سنة، مما ارتقى بجودة المرشحين للفوز، مؤكداً أن لجنة التحكيم قامت خلال الدورة الحالية للمسابقة بتقييم أكثر من 3700 قصة نجاح عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا