• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة من بطولة العالم للزوارق السريعة

«إكس دبي 3» يعزف لحن الفوز في جائزة جولد كوست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أغسطس 2015

جولد كوست (الاتحاد)

توج زورق «إكس دبي 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي بطلاً للسباق الرئيسي في جائزة جولد كوست الكبرى للزوارق السريعة «إكس كات»، الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015، التي أسدل الستار على أحداثها أمس، بمشاركة 14 زورقاً.

وتألق أبطال العالم نجوم الإمارات، في السباق الرئيسي ولم يخيبوا التوقعات والمؤشرات والنتائج، والتي وضعتهم كمرشح كبير لمعانقة اللقب، في نهاية الجولة الغريبة والصعبة، حيث استفاد الثنائي العالمي عارف ونادر، من أفضلية الانطلاق في بداية السباق، وتمسكا بقمة الصدارة في السباق الرئيسي يوم أمس حتى النهاية، مسجلين توقيتاً قدره 31.14,00 دقيقة، هي إجمالي المدة الزمنية التي احتاجها الزورق لقطع المسافة التي تجاوزت 40 ميلاً بحرياً بعد تقليص اللفات قبل السباق.

وواصل زورق «إكس دبي 3» بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي، صدارته للترتيب العام لمنافسات البطولة للموسم الحالي 2015، حيث أضافا 35 نقطة جديدة، ليصبح رصيد الفريق 131 نقطة، متطلعاً إلى حسم اللقب مبكراً خلال الجولات المقبلة.

ومر السباق المثير الذي حرص على مشاهدة أحداثه ما يقارب الـ20 ألف متفرج، في منطقة حديقة جنيننسيتن والواجهة البحرية لمدينة جولد كوست، بمراحل متقلبة، منها التوقف الوحيد الذي شهده بعد انقلاب زورق «دبي 7»، بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، في إحدى المراحل نتيجة ارتفاع الموج في المسار الخارجي، والذي جري في مياة محيط الباسفيك، حيث خرج الطاقم سالما معافى دون مشكلات.

واستأنف السباق لتستمر من جديد صدارة الثنائي عارف ونادر، واللذان تمكنا من حسم السباق والفوز بالمركز الأول، رغم المطاردة التي أظهرها مفاجأة الجولة الرابعة زورق «جولد كوست 11»، الذي احتل مركز الوصيف مسجلاً توقيتاً قدره 31.20,32 دقيقة، بينما جاء ثالثا زورق إيطاليا «نيكوليني أوف شور 6» بزمن قدره 31.26,75 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا