السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جامعة أبوظبي تدشن مركزاً أكاديمياً جديداً

جامعة أبوظبي تدشن مركزاً أكاديمياً جديداً
13 ديسمبر 2018 03:54

أبوظبي (الاتحاد)

دشنت جامعة أبوظبي مركزاً أكاديمياً متطوراً جديداً في حرم الجامعة الرئيسي في أبوظبي، بهدف تزويد طلبتها بمجموعة شاملة من استراتيجيات التعلم الذكي المصممة خصيصاً لمساعدتهم على التفوق أكاديمياً، حيث يضم المركز الجديد، الذي طورته كلية المتطلبات الجامعية، قاعات دراسية وأخرى متعددة الاستخدامات، جميعها مجهزة بأحدث الخدمات والتكنولوجيا الحديثة.
وصمم المركز بغرض مساعدة الطلبة على اكتشاف وسائل تعلم جديدة، تمكنهم من التفوق في الدراسة وتحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي.
وافتتح المركز أعضاء من مجلس الطلبة بحضور الدكتور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي، إضافة إلى عمداء الكليات في الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة، حيث قاموا بجولة في مختلف مرافق المنشأة الجديدة، واطلعوا على منهجيات التعلم المتنوعة التي تضمها والسبل المستخدمة للاستفادة من المساحات المتاحة.
وقال الدكتور وقار أحمد: «نعتز بتدشين مركز النجاح الأكاديمي في حرمنا الجامعي بأبوظبي، والذي يمثل إضافة هامة إلى المرافق التي توفرها الجامعة لطلبتها، بهدف مواصلة تحسين تجربتهم الأكاديمية، حيث نحرص على تهيئة بيئة تعليمية متكاملة ومحفزة».
وقالت الدكتورة سريثي ناير، عميد كلية المتطلبات الجامعية في جامعة أبوظبي: «جاء إنشاء مركز النجاح الأكاديمي انطلاقاً من حرصنا على وضع الطلبة على رأس قائمة أولوياتنا، حيث عملنا على أخذ احتياجات الطلبة التعليمية وتطلعاتهم بعين الاعتبار، سواءً خلال تصميم المساحات في المركز أو من حيث التكنولوجيا والأدوات المستخدمة التي تم تطويرها لتحقيق هدف واضح قائم على تعزيز التجربة التعليمية وتحفيز الطلبة على التفوق الأكاديمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©