• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

ضمن فعاليات أبوظبي لاستقبال العام الجديد

«قرية العد التنازلي».. فن وسعادة وإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 ديسمبر 2017

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

بكلمات تمنح الأمل والتفاؤل والسعادة، تحتفي أبوظبي على كورنيش كاسر الأمواج باستقبال العام الجديد، عبر «قرية العد التنازلي» التي تشهد زخماً كبيراً من الفعاليات الضخمة والراقية والإبداعية استقطبت آلاف الجماهير التي غصت بها جنبات الحدث العالمي المبتكر، والذي صمم ليرضي جميع الأذواق، من تنظيم دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

مسرح على الماء

إلى جانب الفعاليات المبتكرة التي تنطلق يومياً، على مدار أربعة أيام من الساعة الرابعة عصراً وحتى منتصف الليل، تصدح الموسيقا على مسرح صمم على الماء يتجه صوب المد الأزرق ومراسي المارينا ليضفي على المكان سحراً خاصاً، حيث الموسيقا تملأ الفضاء الشاسع الذي يمتد على كليومترين مربعين، وفعاليات نراها للمرة الأولى كقاذفات النار التي أبهرت الجمهور، والتي تم إطلاقها من وسط البحر لتضفي سحرها على المكان، إلى جانب ثراء الفضاء بعربات الطعام والأزياء والديكور والأكسسوارات والحلويات، ليمثل الحدث مهرجاناً متكاملاً يجمع المتعة والمرح والسعادة، إضافة إلى منطقة مخصصة لمبيعات التجزئة بمشاركة 40 عارضاً، يقدمون بضائعهم بأفكار جديدة للجمهور.

نجوم الغناء

وتحتضن فعاليات قرية العد التنازلي برنامجاً حافلاً، يتضمن حفلات واستعراضات فنية، وورش عمل تفاعلية لكل أفراد الأسرة لاستقبال العام الجديد بلحظات تذكارية تدهش الجمهور، منها حفلات غنائية تضم كوكبة من نجوم الغناء العربي والعالمي، من بينهم محمد الشحي الذي أتحف جمهوره بأشهر أغانيه مثل «رسميا، أفراح، كشف المحبة، حياتي، ضايع طريقي، ردار الوفا، وشقى روحي»، وغيرها من الأغاني التي أعجبت الزوار. إضافة إلى حفلات قادمة لحسين الجسمي وتامر حسني، وفؤاد عبد الواحد، وعروض فنية أخرى تقدمها فرقة موسيقى «الروك» المحلية «ذا بوكس تونز»، فضلاً عن حفل عازفة الكمان «هانا»، كما تشهد المنصة فقرة ملك الكوميديا الإماراتي علي السيد، إضافة إلى عرض ترفيهي للأطفال لرسوم الكرتون الشهيرة «أنجري بيرد»، يتبعه التقاط الأطفال للصور التذكارية مع شخصياته المحبوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا