الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علامة مضيئة

علامة مضيئة
12 ديسمبر 2018 00:23

سعادتنا مضاعفة اليوم بافتتاح كأس العالم للأندية «الإمارات 2018»، والتي تتحول خلالها أبوظبي إلى عاصمة عالمية لكرة القدم، لنستمتع مع عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم، بأجمل العروض وأمتع المباريات، لنخبة من أبرز الأندية العالمية والنجوم الكبار.
كما أننا فخورون أيضاً بمشاركة الكرة التونسية، في هذا العرس الكروي العالمي، ممثلة بالترجي الرياضي، أحد أعرق الأندية التونسية، والذي يحتفل خلال هذا الموسم بمرور 100 سنة على تأسيسه، منتظرين ظهوراً مشرفاً لسفير الكرة العربية والأفريقية، وعروضاً لائقة تعكس المكانة المرموقة التي تحظى بها الكرة التونسية.
ومثلما عودتنا الإمارات بنجاحاتها التنظيمية لأكبر التظاهرات الرياضية العالمية، وتشريفها للرياضة العربية في استضافة أشهر الأحداث، وفي مختلف الألعاب، بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتحقيق الريادة في جميع المجالات، فإننا واثقون بأن النسخة الجديدة من مونديال الأندية، ستكون علامة مضيئة في مسيرة النجاحات، بفضل ما تزخر به الدولة من منشآت رياضية متطورة وبنية تحتية حديثة، وكفاءات مواطنة مشهود لها بالخبرة والدراية الكبيرة.
كما نؤكد بدورنا حرصنا الكبير على المساهمة في إنجاح هذه البطولة العالمية، من خلال دعم الحضور الجماهير التونسية، سواء المقيمة على أرض الإمارات، أو التي تتوافد من تونس لتشجيع الترجي، وذلك في كنف الروح الرياضية والتحلي بالأخلاق الحميدة، تأكيداً لدور هذه اللعبة الشعبية في توثيق علاقات الأخوة والصداقة بين الجماهير.
ويعتبر الترجي محظوظاً بالمشاركة في هذه النسخة التي تستضيفها الإمارات، بفضل العلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط الشعبين التونسي والإماراتي، والدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به الفريق، بفضل جماهيريته الواسعة، إلى جانب الأجواء الإيجابية التي تشهدها البطولة، بما يحفز على تقديم أفضل العروض الفنية، وتحقيق النتائج الإيجابية.
ومثلما ندعم الترجي التونسي في البطولة، فإننا نتمنى النجاح والتوفيق لنادي العين في المشاركة المونديالية، ليكون خير ممثل للكرة الإماراتية، ويحقق أهدافه في هذا الحدث الكبير. ونتمنى لكل الجماهير التي ستتوافد على الإمارات بلد التعايش السلمي والاحترام المتبادل بين الجنسيات المختلفة، بأن يستمتعوا ببطولة مميزة، ومباريات ممتعة تجمع عشاق الساحرة المستديرة، في حدث كروي كبير، يكون مسك ختام الأحداث الرياضية لعام 2018.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©