• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال «أبوظبي الإسلامي» ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تبدأ فترة الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم الأحد وتستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، حيث سيتمكن حاملو حقوق الاكتتاب خلال هذه الفترة من الاكتتاب في أسهم جديدة بسعر 3 دراهم للسهم الواحد.

ويتعيّن على حاملي الحقوق الراغبين في ممارسة حقهم في شراء أسهم جديدة، الاكتتاب عن طريق ملء استمارة في أحد الفروع الـ40 المشاركة لمصرف أبوظبي الإسلامي في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، مصطحبين معهم رقم المستثمر الخاص بهم والمستندات المطلوبة لإتمام العملية. ويمكن لحاملي الحقوق من عملاء المصرف، الاكتتاب من خلال تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالمصرف.

ويتم حالياً تداول حقوق الاكتتاب في سوق أبوظبي للأوراق المالية حتى يوم 3 سبتمبر، حيث يتيح ذلك لأصحاب الحقوق غير الراغبين في الاكتتاب بيع كل حقوقهم أو جزء منها، بينما يتيح للمستثمرين الآخرين شراء حقوق الاكتتاب في الأسهم الجديدة.

ويسعى مصرف أبوظبي الإسلامي من خلال هذا الإصدار إلى زيادة رأس ماله بمقدار 504 ملايين درهم بهدف دعم خططه الطموحة للنمو والتوسع، وكان المصرف قد أعلن عن تحقيق أرباح صافية بلغت 502.6 مليون درهم خلال الربع الثاني من العام الجاري بزيادة نسبتها 10.5% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2014، كما نجح المصرف في زيادة عدد عملائه بنسبة 31.9% على أساس سنوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا