الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دعوة للمتعة

دعوة للمتعة
12 ديسمبر 2018 00:24

المشاركة في كأس العالم للأندية، وتواجد فريق من الإمارات، في هذا الحدث العالمي الكبير، أمر يدعو للفخر، ويجعل الأجهزة الفنية واللاعبين بالدولة يشعرون بالسعادة، لوجود ممثل عنهم، ينافس أكبر الأندية العالمية، ويبعث صورة مشرفة، لمختلف الجماهير المحبة للعبة التي تتابع البطولة، في مختلف قارات العالم.
أدعو سفير كرة الإمارات للاستمتاع بهذه المشاركة، وأن يعيش لحظات تاريخية لن تتكرر كثيراً، لأن مقارعة نخبة أبطال القارات في العالم حدث فريد في مسيرة أي لاعب.
لابد للعين من استغلال عاملي الملعب والجمهور على أحسن وجه، لأنها فرصة ثمينة أمام اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة العالمية الكبيرة، وهم يحظون بالدعم الجماهيري الكبير، ويخوضون المباريات على الأرضية نفسها التي تعود الفريق إقامة مبارياته عليها، وبالتالي لن تكون هناك رهبة أو خوف، من الدخول في أجواء المونديال، لأن الظروف إيجابية ومواتية لتقديم أفضل العروض والمستويات، وتأكيد حقيقة إمكانات أحد أكبر الأندية الإماراتية.
على الرغم من قلق البعض من المستويات المتباينة التي يقدمها العين في هذا الموسم، والخسارة الأخيرة في الكأس، إلا أنني واثق بقدرة ممثل الكرة الإماراتية على الظهور القوي في الحدث العالمي الكبير، لأنه يملك لاعبين من طراز عالٍ، سواء المواطنين أو الأجانب، وبالإمكان المنافسة بجدية، وتشريف الكرة المحلية أمام العالم. وعلى لاعبي العين اليوم عدم التفكير في بقية المباريات، والتركيز فقط في الظهور الأول، لأن الفوز سيفتح لهم أبواب النجاح، ويرفع من معنوياتهم، ويثبت حظوظهم في الوصول بعيداً، وسياسة التعامل بـ«القطعة»، مهمة في مثل هذه التظاهرات الكبرى، حتى يبقى التركيز عالياً.
في الختام نتمنى من سفير الدوري الإماراتي ظهوراً مشرفاً، وتقديم صورة لائقة، تعكس ما وصلت إليه اللعبة في البلاد، وتؤكد الجهود المبذولة من أجل الارتقاء باللعبة إلى مصاف الدول المتطورة عالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©