• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حقق فوزه السادس على التوالي بهدفين أمام دبا الفجيرة

الشعب يعزف منفرداً على قمة «الأولى» بـ «النقطة 18»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

سيد عثمان

سيد عثمان (الفجيرة)

واصل الشعب العزف منفرداً في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بالفوز على دبا الفجيرة 2-1 في مباراة القمة مساء أمس بملعب «الكوماندوز» بالشارقة، في افتتاح الأسبوع السابع للمسابقة، وهو الانتصار السادس على التوالي للفريق الذي رفع رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات، مما يعني حصده «العلامة الكاملة»، والتربع على القمة من دون منافس، ويمتلك دبا الفجيرة صاحب المركز الثالث 11 نقطة من 7مباريات.

وجاءت المباراة حماسية وسريعة من البداية، وفي الوقت الذي كاد فيه البرازيلي كاريكا أن يتقدم بهدف لمصلحة دبا الفجيرة، إثر قذيفة تصدى لها عبيد الطويلة حارس الشعب ارتدت الكرة سريعاً، ونجح الفرنسي سيمون في خطف هدف مبكر بتسديدة قوية، وجهها من داخل منطقة الجزاء، من تمريرة عرضية من مواطنه ميشيل، أحرز منها الهدف الأول ل «الكوماندوز» في الدقيقة التاسعة.

وقبل أن يستوعب «النواخذة» صدمة الهدف، استقبلت شباك الضيوف أبناء دبا الفجيرة الهدف الثاني، والذي جاء من تسديدة قوية، أثر ضربة حرة تصدى لها سيمون وأسكنها الشباك، ليعزز تقدم «الكوماندوز» بالنتيجة «المضاعفة» في الدقيقة 13.

ويحاول دبا الفجيرة العودة إلى المباراة، ويضغط بقوة عن طريق الثنائي النيجيري أوتشي أوجبا، ويرسل البرازيلي رودريجو كرة صاروخية بعيدة المدى، تذهب بجوار قائم الشعب، وتضيع من الضيوف فرصة ذهبية لتقليص النتيجة، على أمل العودة إلى أجواء المباراة، ويخرج عبيد الطويلة من مرماه، لإبعاد كرة ويصطدم بزميله على محمد ويسقط مصاباً ويتم علاجه.

وينطلق ميشيل في هجمة شعباوية، ولكنه يسقط داخل المنطقة أثناء محاولة مدافع دبا الفجيرة إبعاد الكرة من أمامه، ويطالب مهاجم «الكوماندوز» بركلة جزاء، ولكن الحكم يعقوب الحمادي كان قريباً من الكرة، ويطالب بمواصلة اللعب، ويأتي الدور على فرج جمعة لاعب الشعب الذي يجرب حظه بصاروخ، وصادفه سوء الحظ، لأن الكرة لم تسكن الشباك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا