• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبر شاشة MBC

محمد رمضان «يلاعب» الكبار في عالم الدراما

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 22 أغسطس 2015

محمد قناوي (القاهرة)

يقدم الفنان محمد رمضان مسلسله الدرامي الجديد في الموسم الرمضاني المقبل 2016 من خلال قناة MBC، بعدما تعاقد مع المسؤولين في المجموعة خلال الأيام الماضية، على أن يبدأ التحضير للمسلسل والاستقرار على السيناريو خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة لتحسم الجدل الذي حدث خلال الفترة الماضية بين رمضان والمنتج صادق الصباح من ناحية والمنتج محمد سمير من ناحية أخرى، والتي انتهت برد محمد رمضان المقدمات التي تلقاها من كليهما، وإنهاء تعاقده والتوقيع مع مجموعة MBC.

وقال رمضان: «حسمت قراري بشكل نهائي، وقررت اللعب مع الكبار، لأني أهتم بعملي ولا يهمني أي خلافات أو صراعات، وكل ما يشغلني هو مستقبلي وجمهوري وكيفية إشباع رغبتي في التمثيل وتقديم الجديد دائماً، وهذا ما شجعني على التوقيع مع MBC».

وعن المشكلة التي حدثت مع المنتجين، أكد رمضان أنه أنهى هذا الخلاف نهائياً بينه وبين صادق الصباح ومحمد سمير في حضور أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين الأسبق، وقام برد المقدمات التي تلقاها منهما.

وعبر محمد رمضان عن سعادته بنجاح فيلمه الأخير «شد أجزاء» الذي حقق إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه حتى الآن، ومن المقرر أن يستمر عرض الفيلم حتى عيد الأضحى واعتبر الفيلم هو الأول بالنسبة له وأنه كان من اختياره الكامل من دون تدخلات من المنتج أحمد السبكي، كما حدث في أفلام سابقة.

وقال: «في بداية مشواري الفني لم تكن لدي حرية الاختيار، عكس الآن حيث أختار أعمالي وأنا أرتكز على أرض صلبة، ولذلك أقول إن «شد أجزاء» لا يتضمن أي تنازلات على الإطلاق، كما أنه يخلو تماماً من أي خلطة وعلى رأسها أغاني المهرجانات، حتى لا يقول أحد ممن ينتقدون دائما أننا نصنع خلطة معينة لاجتذاب الجمهور، فهذا الفيلم سيكون بمثابة الوقفة التي تقول لأعدائي «اصمتوا» فهذا الفيلم صنعته لأثبت أن لدي موهبة حقيقية وقدرة على تمثيل أنواع مختلفة، وليس كما قال الكثيرون إنني لا أجيد عمل شيء سوى أفلام البلطجة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا