الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين: 500 مشارك في احتفالية «أصحاب الهمم»

بلدية العين: 500 مشارك في احتفالية «أصحاب الهمم»
11 ديسمبر 2018 05:04

العين)الاتحاد)

نظم فريق إسعاد أصحاب الهمم ببلدية مدينة العين، مساء أمس الأول، فعاليات «اليوم العالمي لأصحاب الهمم 2018» بالنادي الترفيهي لبلدية مدينة العين، بحضور فاق 500 مشارك وزائر من أصحاب الهمم والمشرفين والمتطوعين وممثلي عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية.
وأكد د. مطر النعيمي مدير عام بلدية العين، المساهمة الكبيرة التي يضطلع بها أصحاب الهمم في تحقيق أهداف التنمية الشاملة والمستدامة عبر الخدمات المتنوعة والمبتكرة التي تقدمها بلدية مدينة العين في مختلف المجالات.
ويأتي شعار اليوم العالمي (تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وضمان الشمول والمساواة) هذا العام منسجماً مع رسالة وأهداف بلدية مدينة العين التي لم تدخر جهداً في سبيل تمكين الأشخاص أصحاب الهمم وتعزيز دورهم في المجتمع.
واشتمل الحفل على 22 فقرة استعرضت خلال فترتين صباحية ومسائية، العديد من الفعاليات والأنشطة المعرفية والمسابقات والألعاب وورش العمل التي قدمها الشركاء والداعمون، بالإضافة لعرض إنجازات أصحاب الهمم الدولية والمحلية، مع تكريم أصحاب تلك الإنجازات وتكريم الشركاء.
وساهم أصحاب الهمم بابتكار توقيع يتناسب مع قدراتهم، عبارة عن لوحة تضمنت تركيب 42 عموداً، شكلت في مجملها لوحة فنية وطنية لشعار عام زايد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©