• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بوكير يلوم الفرص الضائعة

أجيري: التبديلات وأخطاء المنافس وراء الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبا الفجيرة (الاتحاد)

أكد المكسيكي خافيير أجيري على رضاه على نتيجة المباراة التي انتهت برباعية نظيفة، وعن مجريات المباراة وتقلباتها، قال: أعتقد أن صاحب الأرض كان أفضل من الوحدة في الشوط الأول، ودافع بشكل جيد وهاجم بطريقة أفضل منا، وقمت ببعض التبديلات، واستطعنا الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبها المنافس.

وحول التباين في أداء الفريق، قال: لم يعجبني الفريق خلال الشوط الأول، حيث لم نستطع أن نجاري المنافس أو نشكل خطورة على مرمى المنافس، ونجحنا في ذلك خلال الشوط الثاني وصنعنا تفوقاً واضحاً في النتيجة.

وعن انضمام التشيلي فالديفيا، قال: أتمنى أن يكون في أفضل حالة بدنية، وهو يملك مهارات عالية، ومن الممكن أن يشكل ثنائياً ناجحاً مع إسماعيل مطر، أو أي لاعب آخر، وسوف يشكل إضافة حقيقية للفريق.

أما الألماني بوكير مدرب دبا الفجيرة فقد بدأ حديثه عن المباراة بقوله: لست سعيداً بالخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق، وأعتقد أننا خسرنا بسبب أخطائنا الواضحة، خاصة طرد المهاجم والهدف الثاني.

وأضاف أن هذا الفارق بين الفرق الكبيرة والأخرى، وعما حدث في الشوط الثاني، قال «كان النقص العددي بطرد كونيه نقطة التحول الحقيقية في المباراة، ورغم ذلك سنحت لنا بعض الفرص ونظراً لقلة الخبرة لم ننجح في تعديل النتيجة.

وعن الفرص الكثيرة التي أضاعها الفريق، قال: واجهنا فريقاً كبيراً وهو الوحدة، ومن الطبيعي ألا تنجح في تسجيل الفرص الكثيرة، ولابد أن تعاقب، وبالتالي دخل في مرمانا الكثير من الأهداف

وحول تيجالي وتسجيله هدفين رغم الرقابة التي فرضت عليه أجاب: لقد منحناه هديتين سجلهما وفي النهاية لعب سعيد النقبي أمامه مباراة جيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا