• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قرقاش: «المتحاملون» يوظفون المعلومات من دون تمحيص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، أن دولة الإمارات نموذج عربي ناجح يسعى لرفاهية المواطن ويعانق المستقبل.

جاء ذلك في تغريدات لمعاليه على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أمس.

ووصف معاليه توظيف «المعبد الهندوسي» للنيل من الإمارات بأنه توجّه قذر، من جماعة حزبية ترى ما تريد أن تراه وتتجاهل الحقائق الواضحة في مسعاها الفاشل والساقط. وأشار إلى وجود قائمة من المعابد الهندوسية في باكستان، وكذلك أندونيسيا البلد الإسلامي الأكبر سكاناً، وكذلك ماليزيا. ولفت معاليه: إلى أن «المتحامل الحزبي على الإمارات، يوظف المعلومة دون تمحيص، بحثت عن معبد هندوسي في تركيا، مقر الخلافة، فوجدته، مضيفاً: «حين تنتقد أيها الحزبي فكر في تركيا». وقال: «المعبد الهندوسي» في دبي منذ 1902 ويخدم طائفة «البانيان»، وهم تجار الصاغة الذين انتشروا في الخليج منذ أكثر من قرنين، مؤكداً أن هذه حقائق لا يجب إغفالها.

وتابع معاليه: «كم أتمنى أن تراجع هذه الجماعات سجل فشلها الذي خلق بيئة تطرف وإرهاب وفتت المجتمعات وقسم المسلمين جماعات وفئات، ولعلي مبالغ في التمني». وختم معاليه: «سيبقى صوتي عالياً في الدفاع عن الإمارات لأنها أولًا وطني الغالي والكريم، ولأنها ثانياً نموذج عربي ناجح يسعى لرفاهية المواطن ويعانق المستقبل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض