• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

مع حلول «عام زايد» اليوم

الإمارات تؤكد الالتزام بنهج القائد المؤسس لإعلاء شأن الوطن والمواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 يناير 2018

أبوظبي (وام)

تستقبل الإمارات اليوم «عام زايد» احتفاء بالقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإبرازا لدوره في بناء الدولة إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية. والتأكيد على الالتزام بنهجه لإعلاء شأن الوطن والمواطن.

ويأتي عام زايد ليلقي مزيداً من الضوء على القيم النبيلة السامية المليئة بالحكمة والاحترام والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء للوطن والاستعداد للتضحية من أجله بكل غالٍ ونفيس والتي تحلى بها الراحل الكبير وورثها لشعبه من بعده جيلا بعد جيل، وكان لها أثرها في توحد البيت الإماراتي ومنعته في مواجهة التحديات والمخاطر.

ويعرف الراحل الكبير بأنه رمز للحكمة والخير والعطاء في الإمارات والمنطقة والعالم..فيما لا تزال مبادراته شاهدة على استثنائيته بوصفه قائداً عصرياً يحظى بتقدير جميع شعوب ودول المنطقة والعالم وأحد أعظم الشخصيات القيادية وأكثرها إلهاماً في صبره وحكمته ورؤيته.

ومثلت مبادئ وقيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه- ولا تزال وستبقى - الأسس التي قام عليها اتحاد دولة الإمارات، بينما تشكل تجربته التنموية مصدر إلهام لدول العالم، وتجد اعتزازا محليا وخليجيا وعربيا ودوليا.

وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أعلن أن عام 2018 في دولة الإمارات سيحمل شعار عام زايد ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس وإبراز دوره في بناء دولة الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا