الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الحمرية توزع كسوة الشتاء على الفئات المساندة

بلدية الحمرية توزع كسوة الشتاء على الفئات المساندة
10 ديسمبر 2018 03:16

الشارقة (الاتحاد)

واصلت بلدية الحمرية، وللعام الثالث على التوالي مبادرتها ضمن «عام زايد» في توزيع كسوة الشتاء على كوادرها من الفئات المساندة والعمال بمختلف إدارات وأقسام البلدية.
وتشكل المبادرة الأعمال التي ترسخ بلدية الحمرية من جهودها في تعزيز الجوانب الإنسانية بين كافة كوادر بلدية الحمرية والذين يؤدون خدمات مقدرة لمنطقة الحمرية من خلال توفير الملابس الشتوية، لاسيما وأوقات عملهم تتطلب تواجدهم خلال ساعات النهار المبكرة.
وتعلي المبادرة من قيم إثراء وترسيخ السلوكيات التي من شأنها تعزيز أركان التكافل الاجتماعي والاهتمام بهذه الفئة المساندة ولهم حق الرعاية والتواصل.
وتمثلت المبادر التي أطلقت عليها بلدية الحمرية (كسوة الشتاء) في القيام بتوزيع الملابس الشتوية الفاخرة على فئة العمال والسائقين والمستخدمين ببلدية الحمرية.
وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أهمية مبادرة بلدية الحمرية تماشياً مع عام زايد بالقيام بشراء الملابس الشتوية وتوزيعها على كافة الفئات المساندة وسط فرحة كبيرة وحضور لافت من قبل تلك الفئات التي أبدت سعادتها بهذه المبادرة.
وأضاف الشامسي، تعد المبادرة التي تقام للعام الثالث على التوالي واحدة من منظومة العطاء، ومشيراً إلى أنها تتضمن كسوة الشتاء كاملة متضمنة ملابس وسترات وجوارب وقبعات شتوية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©