• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفاق سطيف يواجه خطر فقدان اللقب الأفريقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

سيكون وفاق سطيف الجزائري مطالباً بالفوز على اتحاد الجزائر اليوم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وإلا سيتنازل عن اللقب القاري.

وكان اتحاد الجزائر أول الفرق المتأهلة الى الدور نصف النهائي بعد فوزه في المرحلة السابقة على مولودية شباب العلمة بهدف لربيع مفتاح، فيما يحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق 5 عن المتصدر و3 عن وفاق سطيف الذي خسر ذهابا أمام اتحاد الجزائر 1-2.

ولم يحقق وفاق سطيف سوى فوز واحد وكان في الجولة الثانية على مولودية شباب العلمة 1-صفر، وحتى لو تمكن من تحقيق فوزه الثاني على حساب اتحاد الجزائر في مباراة اليوم فذلك لن يكون كافياً لكي يتجنب التنازل عن اللقب لأن المريخ سينال البطاقة الثانية في حال فوزه غداً على مولودية شباب العلمة.

ورغم صعوبة وضع وفاق سطيف، بقي مساعد المدرب بلخير رياض متفائلا بحظوظ فريقه، قائلاً: «لم يتم إقصاؤنا من البطولة حتى الآن.. قد يخسر المريخ في مباراتيه الأخيرتين وعلينا نحن الفوز بمباراتينا المقبلتين لكي نحافظ على آمالنا بالتأهل».

ويتواجه المريخ في الجولة الأخيرة المقررة 11 سبتمبر مع اتحاد الجزائر على أرضه، فيما يلعب وفاق سطيف على أرضه أيضاً مع مولودية شباب العلمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا