• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استضافت عبقرية العالم

إقامة دبي تطلق «مركز الإبداع والابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي إنشاء «مركز الإبداع والابتكار» في إقامة دبي، لاكتشاف وتنمية ورعاية الموهوبين داخل الإدارة وخارجها، واحتضان الأفكار الإبداعية، وتوفير البيئة الملائمة لممارسة الإبداع والابتكار، ومساعدة المواهب على حفظ حقوق الملكية الفكرية، بالتزامن مع محاضرة الدكتورة مناهل عبدالرحمن ثابت رئيس جمعة العباقرة العالمية وعضو الجمعية البريطانية للعلوم الاقتصادية والعالمة في الرياضيات الكمية.

واستضافت «إقامة دبي» الدكتورة مناهل ثابت، عبقرية العالم لعام 2013، لإلقاء محاضرة بعنوان «كيف تكون عبقرياً»، ضمن سلسلة الملتقيات الشهرية التي تنظمها الإدارة بعنوان «قادة التميز»، التي تستضيف شخصيات ناجحة لنقل المعارف والخبرات من خلال سرد قصص نجاحهم الحافلة بالإنجازات على المستويين العام والخاص، ومساعدتهم لتشجيع موظفيها.

وتحدثت الدكتورة مناهل عن الطرق والوسائل التي تساعد الأفراد على اكتشاف وتنمية عبقريتهم كما تحدثت عن تجربتها الشخصية من فتاة صغيرة تعاني التوحد إلى واحدة من أذكى نساء العالم.

وذكر اللواء محمد المري أن إطلاق إقامة دبي مركز الإبداع والابتكار يعني أنها تؤمن إيماناً مطلقاً برعاية واكتشاف المواهب وصقلها بشكل مميز، مضيفا «أن استضافتنا للدكتورة مناهل تأكيداً على هذا الدور، ولا شك أننا سنعمل بشكل أكثر وضوحاً مع أكاديمية الموهوبين وبالأخص مع الدكتورة مناهل لتوفير بيئة إبداعية من بالابتكار والتميز والتفوق الشخصي لموظفيها».

وذكر اللواء أن رعاية المواهب ستكون تحت مظلة المركز ولن تقتصر على موظفي الإدارة بل هناك اتجاه لاكتشاف أفضل الكفاءات لضمها إلى فريق العمل. وفي ختام المحاضرة تفاعل الحضور الكريم مع الدكتورة بعد فتح باب الحوار بينها وبين الحضور للإجابة عن الأسئلة الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض