الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

طلال بن بدر يعلن تطوعه في «الألعاب العالمية»

طلال بن بدر يعلن تطوعه في «الألعاب العالمية»
10 ديسمبر 2018 00:06

علي معالي (دبي)

أعلن الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس المجلس الرياضي العربي، رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية تطوعه للعمل في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019» والمقررة إقامتها مارس المقبل، جاء ذلك أثناء انعقاد اجتماع رؤساء الاتحادات الرياضية العربي في دبي مساء أمس ضمن مؤتمر الاتحادات الرياضية العربية والمنعقد منذ السبت الماضي، وحرص الحضور من قرابة 34 اتحاداً، بالإضافة إلى 7 لجان أولمبية على مناقشة هموم ومشاكل الرياضة العربية بشكل عام، وذلك في ضيافة الاتحاد العربي للسلة برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي.
قال الأمير طلال بن بدر: «الدور الذي تلعبه الإمارات في الرياضة بشكل عام ورياضة أصحاب الهمم كبير للغاية ويؤكد رغبة القيادة الرشيدة في الدولة بمنح هؤلاء حقوقهم المجتمعية، والتطوع للعمل في هذا الحدث الكبير لن يكون لي فقط، بل كل أعضاء اللجان الخاصة بالمجلس الرياضي العربي وكافة لجانه الأولمبية». وتابع: «ونحن في عام زايد الخير.. تشرفنا بتواجدنا في هذا التجمع الكبير بدبي، دون شك نستلهم حبنا للرياضة من قادتنا وليس أدل على ذلك من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومشاركات سموه في المناسبات الرياضية الكبيرة، وهو ما انعكس على أبنائه في هذا الميدان».
من جانبه، نظم الاتحاد العربي للثقافة الرياضية احتفالية كبرى في مقر الجامعة الأميركية بدبي بالتعاون مع جمعية الرياضيين لتكريم الفائزين بجائزته السنوية التي أطلقها مطلع العام الجاري في القاهرة وشملت قائمة الفائزين: الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق بمملكة البحرين الفائز بجائزة الثقافة الرياضية للروح الرياضية، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بجائزة الثقافة الرياضية للشخصية القيادية، ونزهة بدوان رئيس الجامعة المغربية للرياضة للجميع لفوزها بجائزة الثقافة الرياضية المسؤولية المجتمعية.
كما فاز الرباع المصري محمد إيهاب البطل الأولمبي لرفع الأثقال بلقب أفضل الرياضيين العرب. سلم الجوائز الأمير طلال بن بدر في حضور أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©