• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«صيف بلادي» ينهي فعالياته في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

اختتم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة، أمس، البرنامج الوطني «صيف بلادي» الذي انطلقت فعاليات في 22 من شهر أغسطس الماضي.

وتضمن حفل الختام العديد من الفقرات المنوعة والمسابقات وتكريم الطلبة المشاركين والجهات المتعاونة في إنجاح فعاليات البرنامج.

وأشارت موزة المسافري مدير المركز الثقافي في رأس الخيمة، إلى أن البرنامج الصيفي الذي اختتمت فعالياته أمس استقطب أكثر من 500 مشارك من الطلاب وطالبات المراحل العمرية المختلفة، توجهوا نحو التسجيل للاستفادة من البرامج والفعاليات التي تسهم في شغل أوقات الفراغ خلال العطلة المدرسية بكل ما هو هادف ومفيد.

وذكرت أن البرنامج الذي استمر لمدة أربعة أسابيع حمل في كل أسبوع عنواناً مميزاً تمحورت حوله البرامج والورش، حيث جاء شعار الأسبوع الأول «بيئتي مسؤوليتي» والثاني «الفنون الجميلة» والأسبوع الثالث «وطني تراثي هويتي»، والأخير «الإبداع والابتكار».

وبينت أن البرنامج تضمن عدداً من الفعاليات المختلفة المنظمة خلال الفترتين الصباحية والمسائية، منها الورش والدورات والفعاليات الثقافية المجتمعة والتراثية والترفيهية وغيرها.

وأكدت أهمية الأنشطة الصيفية التي تعزز وتدعم الهوية الوطنية، وتحيي التراث في نفوس الأجيال، وتسهم في تكوين الشخصيات، وتزرع في المنتسبين حب الإبداع والابتكار وتبرز المهارات تصقلها للنهوض بها، وتحقيق الاستفادة منها خلال المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض