• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ركن البولينغ».. مهارة التصويب من رمية واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يضم «عالم مدهش» عبر فعالياته المتواصلة من 9 يوليو إلى 29 أغسطس الجاري، مجموعة كبيرة من الألعاب المصغرة التي تشبه الرياضات الشهيرة في العالم،والتي تمنح الأطفال فرصة اكتشاف مهاراتهم في مجالات متعددة، بينها «ركن البولينغ»، الذي يناسب الأعمار من 7 سنوات وما فوق.

ويعتبر ركن البولينغ أحد الألعاب الجاذبة للفتيان والفتيات، فهو يقع في منتصف القاعة 2 ما يجعله على مرمى نظر الجميع، وتحرص الفتيات غالباً على تجربة هذه اللعبة لاكتشاف موهبتهن في تسديد الكرات بقوة والتركيز على الهدف الموضوع إلكترونياً بعناية، وإثبات مقدرتهن على منافسة الفتيان.

وتمنح هذه اللعبة تمريناً حياً للتركيز بصرياً ويدوياً بالنسبة للصغار، وتعطيهم فرصة التنافس على إصابة كافة الأهداف من ضربة واحدة، وهو ما يعزّز في شخصيتهم الثقة بالنفس، والقدرة على تحقيق الأهداف في الحياة وليس في اللعبة فحسب.

وحرصت الجهة المنظمة لفعاليات «عالم مدهش»، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على ترسيخ وجود هذا الركن في الدورات المتتالية باعتباره أحد الأركان الهادئة التي تستقطب عشاق ومحبي مغامرات البولينغ . وتسهم هذه اللعبة أيضاً في زيادة حماسة اللاعبين، أو الفريق الواحد، من خلال لوحة الأرقام الظاهرة أمام الجميع، والتي تعطي النتائج التقريبية للهدف، ما يدفع اللاعب للتركيز أكثر أثناء التسديد في اليد وفق التعليمات التي تلقاها من الجهاز الناطق.

وفور وصول الكرة إلى الهدف الظاهر أمام اللاعب يصدر صوت موسيقي يخبر الجميع بأن «لدينا فائز هنا»، فيقترب الجميع من هذا الفائز لتحيته، ومحاولة معرفة كيفية الظفر بالفوز من أول رمية، واستقصاء خفايا لعبة البولينغ المثيرة للمتعة والمرح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا