• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعرضها شاشة MBC4

صراعات وتصفية حسابات في 3 مسلسلات تركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد(أبوظبي)

تعرض شاشة MBC4، الجزء الثاني من «أثير الحب»، ومن «لعبة القدر»، ومسلسل «الرحمة»، ليتابع المشاهد عبر ثلاثة أعمال تركية مدبلجة قصص حب وصراعات وتصفية حسابات.. وعودة الماضي ليفسد حاضر البعض ومستقبلهم.. فيما يتحول الحب إلى حقد وغيرة دافعاً الإنسان إلى التضحية بأقرب الأصدقاء.. إلى جانب حكاية مليئة بالأحداث المؤثرة عن أم تجبر على التخلي عن طفلها.

وضمن أحداث الدراما الاجتماعية التركية «أثير الحب» في جزئه الثاني، يعرض المسلسل قصة صراع بين عالمين مختلفين تماماً، أولهما عالم الحب الصادق متمثلاً بالشاب «مجد» وحبيبته الفقيرة «هناء»، وثانيهما عالم الأنانية والغدر والطمع وحب المال والسلطة متمثلاً بـ«جهاد» والد «مجد»، و«جيهان» التي تحاول الوصول إلى قلبه وثروته.

بينما في «لعبة القدر» الجزء الثاني، يتابع المشاهد قصة حب «عمران» لزوجته «ديما» والذي جعله متمسكاً بها، رغم أن ليس لديها القدرة على الإنجاب، لكنه لجأ إلى حل بديل ليتمكن من أن يحظى بابن ووريث شرعي.

وتتنقل قصة مسلسل «الرحمة» بين زمنين مختلفين، هما العام 2013 مصوراً الحياة الحالية للمحامية الناجحة نادين، ولقائها الأول مع حبيبها الأول «فرات»، بعد سنوات من الانقطاع، وفي سياق الأحداث ينكشف ماضيها العام 1996، في القرية وهربها من المكان بعد الظلم الذي تعرضت له، لتعيش مع «نسرين» ابنة العائلة الثرية، التي صارت الأخت والصديقة الوفية، بعدما حضنتها ووفرت لها مكاناً تسكن فيه. ولا يغيب عن بال «نادين» موضوع إيجاد شقيقيها محمد وشادية، وذلك بعدما تجاوزت صعوبات كثيرة لتتمكن من الوصول إلى إسطنبول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا