• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لتشغيل رحلة يومية بين أبوظبي وكييف

الناقلة الوطنية توسع الشراكة بالرمز مع «بيلافيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، توسيع علاقة الشراكة بالرمز المشترك مع «بيلافيا بيلاروسيان آيرلاينز»، بما يمنح المسافرين رحلات يومية بين أبوظبي وكييف في أوكرانيا، عبر مطار مينسك الوطني.

وبموجب الاتفاقية التي دخلت حيز المفعول منذ 20 يوليو الماضي، قامت الناقلة الوطنية بوضع رمز رحلاتها EY على رحلات بيلافيا اليومية بين مينسك وأبوظبي.

وأبرمت بيلافيا والاتحاد للطيران اتفاقية مبدئية للشراكة بالرمز المشترك خلال العام 2013، بما يعطي المسافرين إمكانية السفر على متن الرحلات التي تشغلها الاتحاد من مينسك إلى أبوظبي، ومنها إلى مدينة هو تشي مينه وبريسبن وبيرث وملبورن وسيدني.

وقال مدير عام بيلافيا آيرلاينز، أناتولي جوسارف: «تأتي شراكتنا مع واحدة من أبرز شركات الطيران الرائدة على مستوى العالم انسجاماً مع رؤيتنا الرامية إلى منح عملائنا أفضل الخدمات وتجارب السفر، وقد سررنا بمسيرتنا معاً حتى الآن ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة وخوض آفاق جديدة».

وخلال الشراكة التي امتدت على مدار عامين، تم تشغيل أكثر من 750 رحلة مشتركة على وجهة أبوظبي- مينسك، لتنقل الشركتان معاً ما يزيد على 110 آلاف مسافر.

من جهته، قال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: إن الشراكة الاستراتيجية مع بيلافيا آيرلاينز ترسخ حضور الناقلة الوطنية في السوق الأوكرانية، وتمنح المسافرين مزيداً من الخيارات لدى السفر إلى مينسك ومنها إلى كييف.

وأضاف: «تسهم اتفاقية الشراكة بالرمز في منح العلماء باقة جديدة من الوجهات مع الاستفادة من خيار التذكرة الموحدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا