الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

4 فائزين بـ «جائزتي حمدان» يحاضرون في «دبي للعلوم الطبية»

4 فائزين بـ «جائزتي حمدان» يحاضرون في «دبي للعلوم الطبية»
9 ديسمبر 2018 01:11

دبي (الاتحاد)

أعلنت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أن مؤتمر دبي العالمي العاشر للعلوم الطبية سيقام بمشاركة 4 علماء فائزين بجائزتي حمدان العالمية الكبرى وحمدان العالمية للبحوث الطبية المتميزة، وذلك ضمن 18 محاضراً بالمؤتمر من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، والإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، والمغرب، وفرنسا، وإسبانيا، وسويسرا، والسعودية.
وأشار عبد الله بن سوقات، عضو مجلس أمناء الجائزة، إلى أن المؤتمر سيناقش موضوع أمراض الجهاز العضلي الهيكلي، مع التركيز على أمراض المفاصل وجراحة العظام وميكانيكا تقويم العظام، وذلك خلال الفترة من 13 وحتى 14 ديسمبر.
وقال الدكتور جمال الصالح، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر والمدير الطبي ورئيس قسم أمراض الروماتيزم في مستشفى دبي، أنه يأتي على رأس المتحدثين بالمؤتمر البروفيسور فريدريك اس كابلان، أستاذ طب العظام الجزيئي لصندوق إيزاك آند رزو ناسو الوقفي، ورئيس قسم طب العظام الجزيئي في كلية بيرلمان للطب التابع لنظام جامعة بنسلفانيا.
وأشار إلى مشاركة كل من الفائز بجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة، البروفيسور فرانكلين سيم من مايو كلينيك، والبروفيسور جراهام هيوز رئيس مركز لندن لمرض الذئبة (لندن لوبوس) في مستشفى لندن بريدج، والبروفيسور فيجاي غويل-مهندس البيولوجيا من كلية الهندسة والطب جامعة توليدو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©