• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

ضمن برنامج «الشيخة فاطمة للإبداع»

جائزة «أسرة الدار».. تعزيز لقيم الترابط العائلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 ديسمبر 2017

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تندرج جائزة «أسرة الدار»، التي تنظمها مؤسسة التنمية الأسرية، ضمن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي الذي يشرف على كل الجوائز التي تحمل اسم «أم الإمارات».

وتستهدف الجائزة السنوية، الأسر الإماراتية والعربية المقيمة في الدولة، والأفراد والمؤسسات والهيئات الداعمة البرامج والمشاريع الاجتماعية والاقتصادية المرتبطة بالأسرة، وتأتي استجابة لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

ست فئات

وفي دورة الجائزة الثانية التي أعلنت نتائجها مؤخراً، استطاعت مجموعة من الأسر والمؤسسات تحقيق أثر واضح، ساهم في تعزيز قيم التلاحم والترابط الأسري في المجتمع، كما استطاع بعض الأفراد تسليط الضوء على الممارسات الأسرية السليمة والناجحة في المجتمع، فعكس الفائزون إنجازات مجتمعية تدعم استقرار الأسرة والمجتمع.

وتنقسم الجائزة إلى ستة فئات هي: «الأسرة النموذجية»، «الأسرة الناشئة المتميزة»، «الأفراد المتميزون»، «المبادرة الاجتماعية الرائدة»، «المؤسسة الراعية لقضايا الأسرة» و«الشخصية الداعمة لقضايا الأسرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا