• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التجارب الحرة تدشن مشوار البطولة في مياه «جولد كوست» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

جولد كوست (الاتحاد)

يختبر سفراء الإمارات في الرياضات البحرية المشاركين في جائزة «جولد كوست» للزوارق السريعة «اكس كات» اليوم المياه الأسترالية من خلال التجارب الرسمية للحدث تمهيداً لدخول معمعة التنافس الساخن اعتباراً من غد. وأكمل أبطالنا تجهيزاتهم لبداية المهمة الصعبة اليوم ومواجهة باقي المنافسين، حيث يتطلعون إلى مواصلة التألق اللافت والذي منح زورق اكس دبي 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي صدارة الترتيب العام برصيد 92 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن زورق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وفالح المنصوري، بينما يحل زورق دبي 7 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي في المركز الرابع برصيد 62 نقطة.

وجرت أمس عمليات التسجيل والتجهيز لحمى البداية من خلال اختبار المحركات والكشف عن جاهزية الزوارق للسباقات المعتمدة والتي تتضمن محطتين غداً، لتحقيق أفضل زمن في الفترة الصباحية ثم المنافسة على انتزاع مركز متقدم في منافسات سباق سوق دبي الحرة للسرعة (سبيد كات ران) في الفترة المسائية.

ويبدأ اليوم الطويل صباحاً باستكمال الإجراءات الإدارية، يعقب ذلك في الفترة الصباحية انعقاد اجتماع مدراء الفرق قبل أن يتوجه المتسابقين إلى عرض مياه خليج جولد كوست للاطلاع على خط سير ومسار السباق تمهيداً لبدء التجارب الرسمية في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت استراليا الثامنة صباحاً بتوقيت الإمارات.

وتجرى التجارب الرسمية للجولة الرابعة من بطولة العالم 2015 اليوم على لفة كورس ومسار السباق والتي يبلغ طولها 3.4 ميلاً بحرياً ستدور حولها الزوارق اليوم وغداً مع إقامة محاولات تسجيل أفضل توقيت لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي.

مسافة السباق ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا