• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السامبا» في استقبال منتخب «البرازيل»

«العميد» يجهز «طائرة 23» لمونديال الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يخوض منتخبنا الوطني للكرة الطائرة في الخامسة من مساء اليوم بصالة النصر تجربته الأخيرة أمام «العميد»، استعدادا لمباراته الاستهلالية أمام نظيره الإيراني في الجولة الأولى لكأس العالم للرجال تحت 23 سنة، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل على صالتي النصر والأهلي.

وينضم المنتخب صباحاً إلى باقي المنتخبات المشاركة في فندق البطولة دبليو ماريوت، حيث تضم القائمة 14 لاعباً شاركوا في معسكري سلوفينيا وصربيا وهم خالد يوسف علي وأحمد عتيق جمعة الماس وسيف محمد رمضان وعلي محمد صالح علي وماجد صقر خميس علي ومحمد خميس راشد وراشد مبارك راشد وعناد علي سالم حسن وعبد الله فرج محمد وعادل محمد عطا لله وراشد عيد راشد وأحمد حسن غفون وحسين عباس البلوشي، فيما يضم الجهاز الإداري والفني كلاً من عوض صالح المنصوري مدير المنتخب والمدرب مراد سنون ومساعده زياد لرقش إلى جانب ضياء الدين محمود أخصائي العلاج الطبيعي.

من ناحيته، أكد خالد مراد عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة مدير المنافسات، أن الاستعدادات تجري على وفق النهج المرسوم لها لاستضافة هذا الحدث العالمي، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية وسط مشاركة مهمة لمنتخبنا ضمن هذه الكوكبة من المنتخبات العالمية العريقة.

وأشار مدير المنافسات إلى أن اللجنة المنظمة أنجزت تحضيراتها بعد عمل متواصل استغرق حوالي أربعة أشهر، مؤكدا جاهزية الملاعب والفنادق.

وقال مراد «منتخبنا ليس مطالباً بالنتائج أو المنافسة نظراً لفارق الخبرة والإمكانات بينه وبين الفرق الأخرى، وننتظر منه تقديم عروض قوية تعكس صورة مشرفة عن طائرة الإمارات واتحاد اللعبة هدفه بناء فريق للمستقبل قادر على المنافسة خليجياً وعربياً، ولذا طالبنا لاعبينا ببذل قصارى جهدهم لتقديم عروض ترضي الطموحات وتترك انطباعاً جيداً في هذا الحدث العالمي المهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا