• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

الجولة 16 تنطلق غداً

«قمة مرتقبة» بين النصر والأهلي في الدوري السعودي «الجمعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 ديسمبر 2017

الرياض (أ ف ب)

يستضيف النصر «الثالث»، الأهلي «المتصدر» بعد غدٍ على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة مباريات المرحلة السادسة عشرة للدوري السعودي.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام الهلال (له مباراتان مؤجلتان) حامل اللقب الذي يحل ضيفاً الجمعة على أحد، ويأتي النصر ثالثاً وله 24 نقطة، بفارق الأهداف أمام الفيصلي الذي يلتقي الاتحاد غداً أيضاً.

ساءت نتائج النصر في المراحل الأربع الأخيرة، إذ تعادل في مباراتين، وخسر في مثلها، آخرها أمام الاتفاق الذي يصارع من أجل البقاء.

يعاني النصر مشاكل عدة أبرزها الفراغ الإداري منذ أكثر من شهر، فضلاً عن المشاكل المالية التي تهدد مسيرته في كل موسم، لكن المدرب الأرجنتيني جوستافو كونتيروس يعمل على تهيئة اللاعبين معنوياً، وتجهيزهم فنياً لاستعادة الانتصارات والحفاظ على أمل للمنافسة على اللقب، أو على الأقل مركز الوصافة.

يبرز في الفريق لاعبون من أمثال وليد عبدالله، وإبراهيم غالب ويحيى الشهري والبرازيليين برونو أوفيني وليوناردو بيريرا، والمغربي محمد فوزير، بينما يفتقد لجهود خالد الغامدي وعوض خميس بداعي الإصابة، وعمر هوساوي وشايع شراحيلي بسبب الإيقاف، واحمد الفريدي المشارك مع المنتخب في كأس الخليج بالكويت، وسامي النجعي وفهد الجميعة الموجودين مع المنتخب الأولمبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا