السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشاهين بطل فردي اليوم الوطني للبلياردو

الشاهين بطل فردي اليوم الوطني للبلياردو
9 ديسمبر 2018 00:02

دبي (الاتحاد)

اقتنص الكويتي عمر الشاهين المركز الأول لبطولة اليوم الوطني للبلياردو، فردي 9 كرات، محققاً الفوز باللقب الخامس للبطولة التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول، وجاء لاعب منتخبنا محمد الحوسني وصيفاً، وأحرز الثنائي صلاح الريماوي لاعب منتخبنا وجلال الساريسي من الأردن المركز الأول وفازا بكأس منافسات الزوجي 9 كرات، فيما حل الثنائي السعودي عمر الشمري ومحمد العيد وصيفين للمسابقة.
وشهد منافسات اليوم الختامي كل من سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر، سعيد الختال رئيس مجموعة شركات الختال، علي عبد الإله رئيس اللجنة الفنية بمجلس التعاون، عبد المنعم الختال راعي البطولة ورئيس اللجنة المنظمة، وعماد فرحات مدير البطولة، والذين قاموا بتتويج الفائزين.
وتسلم الفائزون الكوؤس والميداليات والحوافز النقدية البالغة 70 ألف درهم. وأكد سلطان الجوكر، على التميز الذي حققته البطولة في ظل وجود نخبة مميزة من اللاعبين العرب الذين شاركوا في البطولة مع نجوم منتخبنا، وأشار إلى أن وصول عدد المشاركين إلى ما يقارب الـ100 لاعب، يبرهن على قوة البطولة والتقدير الذي تجده مناسبة اليوم الوطني لدى الأشقاء في الدول العربية. وأثنى الجوكر على مجهودات عبد المنعم الختال الذي واصل ارتباطه باللعبة وظل يقدم الكثير سواء للمنتخبات الوطني في استضافة صالة «اي زون» للبطولات أو تنظيم بطولة اليوم الوطني التي باتت ضمن الأجندة الرسمية للاعبين العرب كل عام. وعبر عبد المنعم الختال، رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته الكبيرة بالصورة التي خرجت بها البطولة، مؤكداً أن الحرص على تنظيم هذه البطولة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني، وهذا نابع من فرحة الجميع بهذه المناسبة الغالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©