السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الذئاب».. التأهل الثاني عبر «البوابة البرتقالية»

«الذئاب».. التأهل الثاني عبر «البوابة البرتقالية»
9 ديسمبر 2018 00:01

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أصبح الفجيرة متخصصاً في الإطاحة بعجمان من كأس رئيس الدولة، رغم أن لقاء أمس هو الثاني بين الفريقين بالبطولة، خلال حقبة «المحترفين» إلا أن الابتسامة جاءت هذه المرة من نصيب «الذئاب» أيضاً، والذي بلغ ربع النهائي، إثر فوزه على «البرتقالي» بهدف «النيران الصديقة»، عن طريق المدافع محمد المهري في الدقيقة 75، بعدما كان يحاول إبعاد الكرة أمام المرمى، وسبق أن تفوق «الذئاب» على «البرتقالي» بنتيجة 3 - 2، في دور الـ 32، لمنافسات الكأس موسم 2008 - 2009.
والغريب أيضاً أن «البرتقالي» كرر مشهد الخروج من دور الـ 16 للموسم الثاني، بعدما خسر أمام الشارقة بهدفين في النسخة الماضية للمسابقة، بينما سقط أمام الفجيرة 1 - 2، في الدور الأول لدوري الخليج العربي، وفشل أمس في رد الاعتبار لخسارة بالدوري.
واضطر التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للفجيرة إلى إشراك الحارس الاحتياطي صالح المسماري بدلاً من عبدالله محمد، للإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 27، إثر احتكاك مع أحد لاعبي عجمان.
وفي المقابل فضل المصري أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان عدم الدفع باللاعبين الأجانب، معتمداً على تشكيلة من المواطنين فقط، ودافع الرمادي عن قراره، مشيراً إلى أنه لم يكن أمام خيار آخر في المباراة، بسبب خوض 3 مباريات في 9 أيام.
وخلال سيناريو اللقاء، وضح أن الفجيرة يعتمد على الثنائي محمد بن يطو ورونالدو مينديز اللذين شكلا خطورة كبيرة على الحارس حمد خالد، فيما خطف اللاعب الشاب عبدالرحمن المهري الأنظار في صفوف عجمان، وانتظر «الذئاب» هدية محمد المهري مدافع «البرتقالي» لهز الشباك بالخطأ، إثر محاولته إبعاد الكرة التي سددها مينديز، ولم يتمكن الحارس حمد خالد من التصدي لها، وحاول عجمان العودة في النتيجة إلا أن محاولاته لم يكتب لها النجاح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©