• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بمشاركة 434 إماماً ومؤذناً وطالباً وطالبة ومتسابقاً

جائزة رأس الخيمة تطلق الاختبارات التمهيدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

محمد صلاح

رأس الخيمة (الاتحاد)

أطلقت جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، مساء أمس الاختبارات التمهيدية لمسابقة (مزامير آل داوود)، التي تندرج في إطار مسابقات الدورة الخامسة عشرة من الجائزة، بمشاركة 434 إماما ومؤذنا من العاملين في مساجد الإمارة، وطالبا وطالبة من طلبة مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية، وأبناء المجتمع بمختلف شرائحه.

وأكد أحمد الشحي، مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أن من الأهداف المرجوة من وراء مسابقة «مزامير آل داوود» هو اكتشاف أفضل الأصوات في تلاوة القرآن الكريم، والعمل على صقلها ومتابعتها، وفق مخرجات حددتها المؤسسة، نحو دعم أبناء الإمارة وتشجيعهم على حفظ كتاب الله وحسن تلاوته.

وأوضح أحمد سبيعان، الأمين العام، رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة، بأن عدد المشاركين في الاختبارات التمهيدية الخاصة بالمسابقة بلغ من الذكور 261، ومن الإناث 173، مشيرا إلى أن اختبارات الإناث تقام في مدرسة رأس الخيمة الحديثة الخاصة، فيما يحتضن مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة اختبارات الذكور.

وقالت إن هناك ارتفاعاً ملموسا في عدد المشاركين في الاختبارات التمهيدية لمسابقة «مزامير آل داوود»، من 317 متسابقا في الدورة الـ14 من الجائزة، إلى 434 متسابقا في الدورة الجديدة، بفضل الدعم الكبير من قبل قيادة الدولة، ورعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض