• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعزز روح التكافل المجتمعي

«الهلال» تنفذ أنشطة إنسانية وتطوعية محلياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

أبوظبي (وام)

أكد راشد مبارك المنصوري، نائب أمين عام هيئة الهلال الأحمر للشؤون المحلية، أن الأنشطة المجتمعية والإنسانية المتنوعة التي تنفذها الهيئة محليا تعزز روح التكافل المجتمعي والإنساني المشترك بينها، وبين شركائها من المؤسسات الرسمية وشركات القطاع الخاص والمحسنين الداعمين لجهودها.

فقد نظم قسم المتطوعين في فرع الهلال الأحمر في مدينة العين عدة فعاليات تطوعية إنسانية تم خلالها زيارة الأسر المحتاجة والمسجلة في الفرع وتقديم المساعدات العينية والدعم النفسي لها، ويوما ثقافيا لإحدى المدارس خلال زيارة قام بها طلاب المدرسة للفرع للتعرف على أساليب العمل التطوعي ومفهوم التطوع والأعمال التطوعية الإنسانية التي يقوم متطوعو الهلال الأحمر بها داخل الدولة وخارجها.

كما شارك المنتسبون لفرع العين في الحملة الوطنية «نظفوا الإمارات»، كما شارك متطوعو فرع العين في منطقة المبزرة في تنظيم حملة التبرع بالدم لصالح بنك الدم وتوزيع المواد الإعلامية والتعريفية عن التطوع.

كما نظم قسما الأيتام والمتطوعين في فرع الهيئة في دبي بالتعاون مع بلدية دبي في حديقة شاطئ الممزر، برنامج يوم سعيد للأيتام تضمن عددا من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأيتام الذين يرعاهم الفرع.

وأكد محمد عبدالله الحاج الزرعوني، مدير فرع الهلال الأحمر في دبي، أن الهلال الأحمر يعطي البرامج التعليمية والاجتماعية والأنشطة الترفيهية الخاصة برعاية الأيتام الأهمية القصوى.

وفي الشارقة أطلق قسم المتطوعين في فرع الهلال الأحمر وتحت شعار «معا نحو مجتمع واع» مبادرة البرنامج التأهيلي لنزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض