الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلطان وعبدالله.. ثاني وثالث «ملك تايلاند»

سلطان وعبدالله.. ثاني وثالث «ملك تايلاند»
9 ديسمبر 2018 00:00

دبي (الاتحاد)

أحرز سلطان عيسى الحمادي متسابق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية المركزين الثاني والثالث في فئتي كبار ستوك، والهواة ستوك، ونال شقيقه عبد الله عيسى الحمادي المركز الثالث في فئة المبتدئين كبار ستوك والمركز الثاني في فئة الهواة ستوك، وذلك في بطولة ملك تايلاند العالمية التي جرت على مدار الأيام الماضية بمشاركة أبطال وبطلات من 70 دولة، واختتمت منافساتها أمس الأول، والتي تعتبر ثاني أهم حدث عالمي في مجال الدراجات المائية بعد بطولة العالم التي تنظمها الولايات المتحدة كل عام.
وترأس بعثة النادي التي شاركت في البطولة عبدالله السلامي عضو مجلس إدارة النادي، وعيسى الحمادي مدرباً ومشرفاً فنياً، ومن الدراجين سلطان الحمادي وعبد الله الحمادي.
ويعتمد النادي على الدراجين في المشاركات المقبلة، وفي مقدمتها منافسات بطولة «الاكوابيك» التي تحتضنها الشارقة ببحيرة خالد الأسبوع المقبل ضمن فعاليات أسبوع الشارقة للرياضات البحرية الذي تنظمه هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالتعاون مع نادي الشارقة البحري والذي يتضمن أيضاً منافسات الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق السريعة الفورمولا-1.
وأهدى عبد الله السلامي الإنجاز إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس المجلس، ومجلس إدارة النادي برئاسة علي بن سالم المدفع الذي وفر كل الإمكانيات وسهل مهمة مشاركة أبناء النادي في الحدث.
واثني السلامي على مشاركة أبناء النادي في البطولة، واعتبرها إيجابية من خلال النتائج المميزة والمستوى الفني المبشر بالخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©