الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المغربي حميش.. بصمة «مقيم» في «طائرة العميد»

المغربي حميش.. بصمة «مقيم» في «طائرة العميد»
9 ديسمبر 2018 00:00

أسامة أحمد (الشارقة)

قدم المغربي محسن حميش لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر أوراق اعتماده في القلعة الزرقاء والذي شارك كمقيم ضمن الفئات الأربع ببصمتين الأولى في كأس نائب رئيس الدولة لينجح الأزرق النصراوي في معانقة أولى ألقاب موسم اللعبة والثانية في المباراة المهمة التي أقيمت أمس الأول بالصالة الزرقاء بين النصر بطل الكأس وبني ياس حامل لقب الدوري ضمن الجولة الثانية للدوري والتي انتهت نصراوية 3-1 لينجح الفريق استعادة نغمة الفوز بعد الهبوط الاضطراري في الجولة الأولى أمام الجزيرة وإلحاق الهزيمة الأولى بحامل اللقب بعد فوزه الاستهلالي على حساب الوحدة.
ونجحت الإدارة النصراوية في اكتشاف موهبة اللاعب خلال دوري الجامعات والدورات الرمضانية ليحقق ما سعت إليه بتقديم نفسه بصورة جيدة في مباريات كأس نائب رئيس الدولة والجولة الثانية للدوري.
ووصف يونس شريف مشرف اللعبة بنادي النصر مشاركة محسن حميش مع الفريق الأول بأنه إضافة كبيرة وأن مشاركة الفئات الأربع المسموح لها المشاركة في المسابقات المختلفة تفتح المجال للكثير من الممارسين لدخول الأندية التي تعتبر بوابة مواهب المستقبل مما سيكون له المردود الإيجابي برفع المستوى الفني العام للطائرة لتحقيق الطموحات المطلوبة. وأشار شريف إلى أن حميش ظهرت بصمته مع الفريق في جميع المباريات بعد تألقه في دوري الجامعات مع الجامعة الأميركية الشارقة وخصوصاً أن المؤشر الفني للاعب في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى واصفاً عبور فريقه لبني ياس بالفوز المهم لأنه جاء على حساب حامل اللقب، وخصوصاً أن مباريات الفريقين عُرفت دائماً بالإثارة والندية مما ينعكس إيجاباً على المستوى الفني العام.
وقال: «العميد» رفع شعار الوصول إلى «البلاى أوف» في الدوري والذي سيكون قوياً من أجل المنافسة على الدرع لتعزيز اللقب الأول في الموسم بحصوله على كأس نائب رئيس الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©