• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتعارضه مع الارتباطات الرسمية للفريق

الجزيرة يرفض اللعب مع آيندهوفن ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

اعتذر نادي الجزيرة عن أداء مباراة ودية مع فريق آيندهوفن الهولندي، خلال الأيام الجارية، بسبب ارتباط الفريق الأول، بمباراة اتحاد كلباء بعد غد، في كأس الخليج العربي لكرة القدم، صرح بذلك عايض مبخوت مدير الفريق الذي أكد أن فيليب كوكو مدرب آيندهوفن ولاعب الجزيرة السابق تحدث معه، وطلب منه خوض المواجهة الودية، ولكن التوقيت تعارض مع ارتباطات الفريق الرسمية، وغياب عدد كبير من اللاعبين المهمين الموجودين بالمنتخبات الوطنية .

وقال مبخوت: لدينا طلبات من أندية قطر والريان القطريين، واتحاد جدة السعودي لخوض مباريات ودية خلال فترة التوقف، وسوف يتخذ المدرب البلجيكي إريك جيريتس القرار النهائي الخاص بتلك المباريات لاختيار ما يتناسب معه في الأيام القليلة المقبلة.

وبخصوص العروض التي تلقاها الجزيرة من الفرق الألمانية التي تقيم معسكرات في دول المنطقة، قال مبخوت: عرضنا كل الطلبات على المدرب، واعتذر عنها جميعاً، لأنها لا تتناسب مع ظروف الفريق.

وعن حالة فوسينيتش وأسباب عدم مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الوصل في كأس الخليج العربي، قال: المدرب في العادة لا يدفع باللاعبين الأساسيين في مباريات البطولة، ولم يكن فوسينيتش الغائب الوحيد عن المباراة، بل لم يدفع أيضاً بعبدالله موسى، وخالد سبيل، ومسلم فايز، وكان قراره بمنحهم فترة من الراحة، وتجهيزهم بشكل جيد، وجميعهم يشاركون مع الفريق أمام اتحاد كلباء أو ملبورن سيتي في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين 11 يناير الجاري. وبشأن موقف سالم علي بعد الجراحة التي أجراها في الرباط الصليبي، أشار إلى أن اللاعب بحالة جيدة، وبدأ مرحلة التأهيل، وتسير مراحله بشكل جيد، وننتظر عودته لأنه لاعب مهم، لكنه سوف يحتاج الى وقت حتى يعود إلى «فورمة» المباريات، لأن نوعية إصابته تحتاج وقتا طويلا في العلاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا