الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الملك والعميد.. قمة "الصدام المبكر" بدوري اليد

الملك والعميد.. قمة "الصدام المبكر" بدوري اليد
8 ديسمبر 2018 00:04

رضا سليم (دبي)

تستكمل مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة لدوري أقوياء اليد، والتي انطلقت أمس بمباراتين، وتشهد المباريات قمة كبيرة تجمع بين الشارقة حامل اللقب، والنصر بصالة الملك الشرقاوي، وتجمع المواجهة الثانية بين الجزيرة وبني ياس بصالة فخر أبوظبي.
ويأتي الصدام المبكر بين الشارقة والنصر بعد قمة الجولة الماضية، والتي جمعت بين شباب الأهلي والملك الشرقاوية، وفاز فيها أصحاب الأرض على الملك، ولا تقل المواجهة التي تعتبر من العيار الثقيل عن المباراة الماضية، وإذا كان الشارقة خسر أول مباراة في الموسم على يد شباب الأهلي، فقد سبقه النصر ونجح في التعادل معه في أول جولة بكأس الإمارات، وكعادة كل فرق الصدارة تسعى بقية الفرق المنافسة للفوز عليها في كل المباريات، وهو ما يجعل جميع المباريات صعبة للغاية على الملك حامل لقب الدوري لموسمين متتاليين، في الوقت الذي يبحث أصحاب الأرض عن عودة الانتصارات من جديد، خاصة أن خسارة الفريق أمام شباب الأهلي جاءت في وقت مبكر من الموسم.
ويتعامل الجزائري صالح بوشكريو مدرب الشارقة مع مواجهة النصر بشكل مختلف، بعد صدمة أول خسارة، وبالتالي سيجهز كل ما يملك من أوراق بحثاً عن فوز مريح يعيد الثقة للاعبين ويدفع بهم للأمام، وربما تكون الخسارة المبكرة بداية وانطلاقة جديدة للفريق الذي لم يتذوق طعم هذه الخسارة في الدوري من بداية الموسم الماضي.
ويقود المصري علي زين الفريق الشرقاوي ومعه أحمد هلال وطارق شاهين واحمد إسماعيل وضاحي محمد ومبارك عبدالله وعبدالله طرار وإبراهيم القرص وفراس محمد وعلي حسين وخالد سعيد.
ولا تقل طموحات النصراوية عن الملك في المواجهة، حيث يبحثون عن الفوز بكل الطرق، خاصة أن الفريق دشن الموسم بتعادل غير متوقع أمام فريق بني ياس الوافد الجديد لمسابقات الرجال هذا الموسم، إلا أن الجهاز الفني بقيادة التونسي وليد بن عمر يدرك الظروف التي مر بها الفريق في مباراة السماوي وبالفعل عاد وفاز على فريقه السابق الجزيرة في الجولة الماضية. ويقود العميد التونسي مصباح الصانعي أحد أبرز المحترفين في الدوري، والذي يقدم مستويات جيدة ومعه راشد سعيد وحسن محمد ورحمة غالب ووليد إبراهيم، وسلطان سعيد وشهاب غلوم وفيصل غلوم والحارس طارق علي.
أما المواجهة الثانية، والتي تجمع بين الجزيرة وبني ياس، سترفع شعار البحث عن الفوز حيث خسر الجزيرة في أول مباراتين في الدوري ويبحث عن الفوز الأول فيما يبحث بني ياس الذي لعب مباراة واحدة أمام النصر وتعادل فيها عن مفاجأة جديدة في الدوري بالفوز على الجزيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©