• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

البنك العربي المتحد يطلق حملة للتبرع بالدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

أطلق البنك العربي المتحد، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بمركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة، حملة للتبرع بالدم، تفاعلاً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة -حفظه الله- 2018 «عام زايد».

شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من الموظفين، عززته مشاركة العملاء الذين تصادف وجودهم في البنك، والذين تسابقوا جميعاً إلى التبرع بالدم تجاوباً منهم مع الحملة وأهدافها، ورغبة منهم في دعم كل أشكال التواصل مع المجتمع وتقديم الدعم الإنساني الممكن، وهو ما أثمر عن جمع أكثر من 60 وحدة دم تم التبرع بها لبنك الدم.

وقالت صفية المطروشي مدير إدارة تنمية وتوظيف الموارد البشرية في البنك العربي المتحد إن الحملة التي نظمها البنك بتوجيهات الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي رئيس مجلس إدارة البنك العربي المتحد تأتي ضمن سلسلة فعاليات المسؤولية الاجتماعية للبنك بمناسبة «عام زايد»، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي لدى الموظفين حول أهمية المشاركة بشكل فعّال في القضايا المجتمعية، وتأصيل روح المواطنة والانتماء لديهم، وتأكيداً من البنك على أهمية التبرع بالدم باعتباره سلوكاً نبيلاً ومبادرة إنسانية يحتاج إليها الكثير.

وأضافت المطروشي إننا نحرص دائماً على أن نكون في مقدمة الصفوف عندما يتعلق الأمر بخدمة المجتمع، ونزداد حرصاً على ذلك عندما يرتبط الأمر بحياة إنسان، فقطرة دم واحدة قد تنقذ حياة مريض، لذلك تجاوب كافة موظفينا ومتعاملينا مع الحملة.

وأشارت إلى أن «عام زايد» فرصة عظيمة لأبناء زايد في كل مكان ليبرهنوا بأفعالهم أنهم أهل لحمل الأمانة التي خلفها حكيم العرب، رحمه الله، على عواتقهم، ولينشروا إرثه الحضاري والإنساني في جميع الميادين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا