• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

العشري: توقيت بداية الدوري غير مناسب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد المصري طارق العشري مدرب الشعب أن توقيت بداية الدوري غير مناسب نظرا لارتفاع درجة الحرارة مما يؤثر على جهد اللاعبين مشيرا إلى أن فريقه سيتعامل مع هذه الظروف خاصة وأن لجنة دوري المحترفين وضعت في اعتبارها ارتباطات المنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وأشار إلى أن الشعب بدأ استعداداته للموسم الجديد مبكرا يوم 27 يونيو الماضي ليحقق المعسكر الخارجي الذي أقيم بألمانيا أهدافه المنشودة .

وأشار إلى أهمية مباراة بني ياس لأنها في بداية المسابقة واصفا «السماوي « بأنه من الفرق الجيدة حيث نسعى لتأكيد جدارتنا أمامه .

وقال: «طموحي دائما يتسم بالواقعية، حيث أسعى لحصد النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق ما يصبو إليه الجميع، خصوصا أنه يضم في صفوفه عناصر جيدة».

وكشف مدرب الشعب أن الفريق يفتقد جهود اللاعبين أحمد سيف الزري وراشد غانم الهاجري بسبب الإصابة التي تعرضا لها في نهاية الموسم الماضي، ويعمل الجهاز الطبي على تكثيف العلاج لهما من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب.

واختتم العشري حديثه مؤكداً جاهزية الأجنبي الجديد عمرو السولية للمشاركة في مباراة بني ياس، واصفاً اللاعب بالإضافة المهمة للفريق لأنه من العناصر الجيدة، ونتطلع أن يرسم صورة طيبة عن اللاعب المصري في الملاعب الإماراتية، خصوصاً أنه يملك مقومات ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا