الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أرماني حارس ريفر بليت: يوم الأحد سيكون هناك بطل لإسكات الجميع

أرماني حارس ريفر بليت: يوم الأحد سيكون هناك بطل لإسكات الجميع
7 ديسمبر 2018 11:12

قال فرانكو أرماني، حارس مرمى فريق ريفر بليت الأرجنتيني، اليوم الخميس إنه بالرغم من الأحداث التي شهدها نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس خلال الأيام الأخيرة إلا أنه من "الإيجابي" خوض هذه المباراة أمام بوكا جونيورز على الرغم من كونها في مدريد وأنه عقب اللقاء "سيكون هناك بطل وستسكت جميع الألسنة".

وأطلق أرماني هذه التصريحات عقب وصول بعثة فريق "المليونيرات" إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض نهائي البطولة الذي لم يتمكنوا من إقامته على ملعبهم (المونومنتال) بسبب أحداث الشغب التي وقعت من قبل جماهيرهم ضد لاعبي بوكا جونيورز وتعرض حافلة فريق بوكا للرشق بالحجارة وتهشمها على مدخل الملعب.

وأشار الحارس الذي حصد لقب هذه البطولة عام 2016 مع فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي "سانتياجو برنابيو ملعب رائع ولا يمكن لأي شخص أن يتحجج، لذا يجب التمتع بهذا المشهد وخصوصاً من لم يسبق له اللعب عليه من قبل".

وأضاف "كنت أرغب في أن نخوض النهائي على ملعبنا ولكن ليس أمامنا شيء سوى تقديم أفضل ما لدينا، يجب أن ننظر للجانب الإيجابي وهو أننا سنخوض هذه المباراة في مدريد وأننا نريد الفوز بها".

واختتم أرماني "ما حدث قد حدث والمباريات يتم الفوز بها ولعبها داخل أرضية الملعب، ويوم الأحد سيكون هناك بطل لإسكات الجميع".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©