• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بجهود «أم الإمارات»

«ثقافة الغربية» يحتفل بـ«يوم المرأة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

المنطقة الغربية (وام )

احتفل مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في المنطقة الغربية، أمس بـ «يوم المرأة الإماراتية» بدورته الأولى.

ويأتي الاحتفال تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة للاحتفاء بذكرى تأسيس الاتحاد النسائي الذي يصادف يوم 28 أغسطس من كل عام.

وأكد كرودس عبدالله كردوس العامري مدير مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في الغربية في كلمة له بهذه المناسبة أن المرأة الإماراتية أثبتت جدارتها وكفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام أوكلت إليها.. مشيرا إلى أن المرأة الإماراتية تبوأت أعلى المناصب ومارست الأعمال كافة فنجدها وزيرة وسفيرة وقاضية وطبيبة ومحامية ومدرسة وغيرها.

وقال: إن انخراط فتاة الإمارات في صفوف القوات المسلحة يعود إلى نحو عقدين ونصف العقد بفضل الرؤية الثاقبة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، ورعاية ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

من جانبهن، أعربت السيدات المكرمات عن خالص سعادتهن لمبادرة مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والتي جاءت في ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي بقيادة «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ودعم سموها المتواصل للمرأة الإماراتية للمضي قدما في تحقيق المزيد من النجاحات وتقلد المناصب العليا جنبا إلى جنب الرجل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض