• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  11:29     خادم الحرمين الشريفين والرئيس الأثيوبي يبحثان هاتفيا التطورات الإقليمية والدولية        11:30     المتحدث الرسمي لـ "نافدكس" : بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ " آيدكس ونافدكس 2019 "        11:35     توغل محدود لآليات الاحتلال شرق دير البلح واستهداف منازل شرق غزة        11:36     روني يقترب أكثر فأكثر من الدوري الصيني     

الرائد يستعير مدافع الهلال

النصر يفتقد هزازي في افتتاحية «السعودي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

الرياض (د ب أ)

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً غياب مهاجمه الجديد نايف هزازي في افتتاحية مشواره للدفاع عن لقب الدوري السعودي المقبل أمام فريق هجر غداً على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ونشر النادي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت (تويتر) تغريدة قال فيها: «أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها نايف هزازي وجود كدمة في الكاحل يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة عشرة أيام».

وانضم هزازي لكتيبة النصر مطلع يوليو الماضي في صفقة انتقال قياسية، بلغت قيمتها نحو 27 مليون ريال قادماً من فريق الشباب الذي لعب له الموسم الماضي.

فيما أعلن نادي الرائد السعودي لكرة القدم تعاقده مع المدافع سلطان البيشي لاعب الهلال السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.وقام عبد اللطيف الخضير رئيس النادي بتوقيع العقد مع اللاعب.

وقدم الخضير شكره وتقديره لإدارة نادي الهلال ممثلة برئيس النادي الأمير نواف بن سعد، ورحب في الوقت ذاته باللاعب متمنياً له التوفيق في مسيرته القادمة.

من ناحية أخرى، أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها عبد الله المطيري لاعب النادي الأهلي، عن حاجته لعملية جراحية سيتم تحديدها في وقت لاحق.

وكانت الآلام قد عاودت المطيري في أسفل منطقة البطن وهي الإصابة التي كان اللاعب قد أصيب بها في وقت سابق.

على جانب آخر، عاد الفريق إلى تدريباته مساء أمس الأول بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.ويستعد الفريق لمواجهة التعاون غداً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في افتتاحية مشوار الفريق في الدوري السعودي الممتاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا