• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلوزه يغيب عن افتتاحية «الكالتشو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

روما (د ب أ)

تعرض المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه لاعب نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم «الكالتشو»، لإصابة في عضلات الساق خلال مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن الألماني في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وسيغيب عن صفوف الفريق لمدة أسبوع على الأقل. وقال ستيفانو بيولي المدير الفني للاتسيو عقب المباراة التي انتهت بفوز لاتسيو 1 - صفر، في تصريحات نشرتها صحيفة «جازيتا ديللو سبورت» «إنني أخشى تعرضه لمشكلة عضلية وهو ما يجعل مشاركته أمام ليفركوزن (في إياب الدور الفاصل في 26 أغسطس الجاري) أمراً مستحيلاً».

وتعرض الألماني كلوزه «37 عاماً» للإصابة إثر التحام بالقائم خلال الشوط الأول من المباراة، واضطر للخروج ليحل مكانه كيتا بالدي الذي سجل هدف الفوز في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

أضاف كلوزه «عندما ارتطمت بالقائم مددت ساقي كثيراً، والآن ننتظر نتائج أشعة الرنين المغناطيسي ولكنني أعتقد أنها إصابة قوية، أتمنى أن يستطيع الفريق تأدية مهمته في ألمانيا (أمام ليفركوزن)، نحن نعرف أن الأمر لم يحسم بعد». وسيغيب كلوزه عن لاتسيو في أولى مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي والتي يخوضها على ملعبه أمام بولونيا بعد غدٍ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا