• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أطلقت مشروع «رويال باي ريزيدنس» في نخلة جميرا

6 مليارات درهم استثمارات «عزيزي العقارية» في الإمارات بنهاية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 فبراير 2016

يوسف العربي (دبي)

ترفع شركة عزيزي العقارية استثماراتها في الإمارات بنسبة 10% إلى 6 مليارات درهم، خلال العام الجاري، مقابل 5,5 مليار درهم بنهاية عام 2015، بحسب فرهاد عزيزي، المدير التنفيذي للشركة، الذي قال إن الشركة تخطط لإطلاق أول مشروع عقاري لها في أبوظبي خلال شهر مايو المقبل.

وقال عزيزي لـ «الاتحاد» على هامش مؤتمر صحفي عقد في دبي أمس لإطلاق مشروع «رويال باي ريزيدنس» في نخلة جميرا بجوار فندق «أنانتارا»، الذي تبلغ تكلفته الاستثمارية 350 مليون درهم، إن فرع الشركة الذي افتتحته في أبوظبي في الربع الأخير من العام الماضي، أسهم بنسبة 15% من مبيعات الشركة خلال الربع نفسه، ما يؤكد تمتع السوق العقارية بقاعدة مشترين قوية، وأن سوق أبوظبي العقارية في أبوظبي واعدة وتحتاج إلى طرح المزيد من الوحدات العقارية الجديدة، خاصة الوحدات الفاخرة، مشيرا إلى اعتماد السوق على المستهلك النهائي، ما يدعم استقرار السوق على المديين، القريب والمتوسط.

وأكد عزيزي أن «الدورة العقارية تشير إلى أن المرحلة الراهنة صحية للغاية وينتظر تحقيق استقرار في السوق خلال الأشهر القليلة المقبلة مع تعافي الاقتصاد، وسيظهر هذا الاستقرار جلياً مع الاقتراب من منتصف 2017 وبالتالي فإن هذه هي الأوقات المناسبة للمشترين للاستثمار في مشروع له موقع استراتيجي، ما يجعل العوائد الربحية مجزية بسبب الارتفاع المتوقع للأسعار. وأشار إلى أن الشركة تخطط لإطلاق مشروع جديد في نخلة جميرا خلال العام الجاري، للاستفادة من الشهرة العالمية للموقع الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى أصحاب الدخول المرتفعة ورجال الأعمال.

وحسب المدير التنفيذي لشركة عزيزي العقارية، فإن إطلاق «رويال باي ريزيدنس» جزء من خطة لتنفيذ مشروعات عقارية تضم آلاف الوحدات السكنية والشقق الفندقية بمنطقة الفرجان ونخلة جميرا وغيرها. ويمتد «رويال باي ريزيدنس» على مساحة 4787 مترا مربعا بينما تبلغ مساحة البناء في المشروع 11,246 مترا مربعا. ويضم المشروع 58 شقة بغرفة نوم واحدة، و30 شقة من غرفتي نوم موزعة على 8 طوابق، وعدد 2 بنتهاوس في الطابق التاسع.

ويتمتع المشروع بإطلالة على مرسى دبي وفندق أتلانتس وبرج العرب ومعالم أخرى، ويوفر تصميم المشروع درجة انحراف تصل إلى 45 درجة للسماح لغرف النوم والمعيشة والأطفال بالحصول على نصيب من إطلالة بحرية شاعرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا