• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

افتتح ورشة عمل «مونديال الطائرة»

الملا: نتطلع لبطولة مثالية تعزز نجاحات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح يوسف الملا رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة ورشة عمل العلاقات العامة التي عُقدت بمركز إعداد القادة بدبي بمشاركة 36 متطوعا واستغرقت ساعتين ركز خلالها الملا على ضرورة توفير كل سبل الراحة لضيوف البطولة وعكس صورة مشرفة عن مستوى التنظيم الذي تتميز به الدولة في كافة البطولات العالمية التي تقام على أرضها.

وأشار الملا في مستهل الورشة إلى أن الانطباع الأول مهم جدا لتحقيق هذا الهدف وبمجرد وصول الوفود الى مطارات الدولة ولحين مغادرتها، مطالبا رجال العلاقات العامة بالتعامل الحضاري مع الضيوف والتعاون معهم مثل تعاملهم مع أسرهم لأننا سنكون بمثابة عائلة واحدة طوال أيام المونديال.

وأكد أن اللجنة المنظمة تركت الحرية لرؤساء اللجان للتصرف حسب ما هو متفق عليه بحيث لا يكون هناك قرار عكسي يمكن أن يؤثر على عمل اللجان والبطولة.

وأعرب الملا عن ثقته برؤساء وأعضاء اللجان وحرصهم على توفير الراحة لضيوف البطولة بحيث يشعرون فعلا بأنهم في بلدهم وبين أهلهم، مطالبا جميع اللجان والأعضاء بالمحافظة على الزي الوطني كما هو الحال في البطولة الآسيوية التي نظمتها الإمارات عام 2013 والتي كانت وما زالت حديث الوفود التي شاركت وخصوصا أن هناك منتخبات من أميركا اللاتينية تزور الإمارات للمرة الأولى ويجب أن تتعرف على عاداتنا وتقاليدنا وثقافتنا.

من ناحيته، تحدث الزميل أحمد الحوري رئيس اللجنة الاعلامية عن الجانب الإعلامي وحرص قناة دبي الرياضية والقنوات الأخرى المحلية الى جانب الصحف المحلية على إبراز الحدث بصورة مشرفة ونقل أحداث البطولة عبر المواقع وخاصة الموقع الخاص بالاتحاد الدولي حيث ستتابع 220 دولة مباريات البطولة مباشرة من موقع الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا