• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

حاول قتل آخر

عامل يقتل مديره لرفضه منحه إجازة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

أقدم عامل فني تكييف (آسيوي الجنسية) على قتل مديره بالعمل لرفضه الموافقة له على مغادرة الدولة في إجازة إلى موطنه، فيما شرع بذات الوقت والمكان بقتل شخص آخر حاول منعه من الاستمرار بتسديد طعنات للمغدور، بيد أنه لم يتمكن من ذلك بسبب تفادي المجني عليه الثاني طعنات المتهم وتمكنه من السيطرة عليه إلى أن حضرت الشرطة.

واتهمت النيابة العامة بدبي العامل البالغ من العمر 25 عاماً بالقتل العمد مع سبق الإصرار، وتصل عقوبتها، بحسب البند الثاني من المادة 332 من قانون العقوبات الاتحادي، إلى الإعدام.

وقالت النيابة في أمر الإحالة: «إن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المغدور وأعد لذلك سكيناً وما إن ظفر به حتى باغته بعدة طعنات قاصداً إزهاق روحه فأحدث به إصابات أودت بحياته»، مبينة أن المتهم اعترف خلال التحقيقات معه بأنه طلب من المجني عليه قبل أسبوع من الواقعة أن يسمح له بمغادرة الدولة بيد أنه لم يستجب له وحينما سأله عن طلبه نهره المجني عليه فغضب من ذلك فقام بقتله.

وأوضحت النيابة العامة أن المتهم حاول، في التحقيقات، إبراز المجني عليه بصورة سلبية بادعاء انتوائه الاعتداء عليه جنسياً بمعية مجموعة من الأشخاص، وهو الأمر الذي نفاه عدد من الشهود.

وأظهر تحليل المقابلة النفسية مع المتهم أنه غير متعاون ولم يجب عن الأسئلة، فيما أكد الخبير النفسي أن المتهم مدرك لما ارتكبه من جرم، فيما أفاد أحد الشهود أن المتهم أغلق باب الغرفة التي كان يتواجد فيها مع المجني عليه وباشر بتسديد طعناته له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا