• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبال استمارات الحملات الانتخابية والخطة الدعائية

34 مرشحاً في ماراثون «الوطني» بلجنة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 19 أغسطس 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

شهدت اللجنة الوطنية للانتخابات بالشارقة أمس إقبالاً من 4 مرشحين، بينهم مرشحة واحدة، ليصل إجمالي عدد المرشحين عن إمارة الشارقة 34 مرشحاً ومرشحة.

واستقبلت اللجنة عدداً ممن ترشحوا خلال اليومين الماضيين، لتقدمهم باستمارة حملاتهم الانتخابية والخطة الدعائية التي تدارستها اللجنة لاعتمادها.

وأشار المستشار منصور بن نصار، مدير الإدارة القانونية بمكتب سمو حاكم الشارقة رئيس لجنة إمارة الشارقة، إلى أن إجراءات وعمليات التسجيل في اليوم الثالث تميزت ببساطة إجراءاتها وإنجازها بسرعة كبيرة، وأكد أن اللجنة تستقبل كل طلبات المرشحين، بشأن خططهم الدعائية وحملاتهم لدراساتها واعتمادها بعد تقيدها باللوائح الصادرة في هذا الشأن.

وبدوره أوضح المرشح احمد صالح النقبي بان استقبال اللجنة كان جيداً وبروح طيبة ومتعاونة، حيث أكد أن إجراءات التسجيل لم تتعدَ 7 دقائق، وكانت ميسرة ومرنة إلى أبعد الحدود.

وقال النقبي: «أقدمت على الترشح لأول مرة هذا العام من دافع المشاركة الوطنية وتلبية واجب الوطن بأن نكون أعضاء فاعلين فيه وإيجابيين، كما أن هذه التجربة هي تجربة غالية على نفوسنا وتحتاج من كمواطنين المشاركة، والدخول في التجربة، والاستفادة منها باكبر شكل ممكن.» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض