• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

بطولة كأس الاتحاد الدولية لقفز الحواجز

الشربتلي يحلق بكأس الجائزة الكبرى في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 ديسمبر 2017

العين(الاتحاد)

توّج الفارس السعودي عبد الله الشربتلي بالجائزة الكبرى لبطولة كأس الاتحاد الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين التي اختتمت أمس الأول على ميدان نادي العين للفروسية والرماية والجولف برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي، رئيس مجلس إدارة النادي، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية واتحاد الفروسية.

ونال الشربتلي الكأس بعد إكماله جولة التمايز في شوط ختام البطولة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز وصمم مسلكه بحواجز بلغ ارتفاعها 145 سم، وشارك فيه 36 فارساً وفارسة كانوا قد نالوا حق التأهل للمشاركة في الشوط عبر شوطين من الفئة الكبرى في اليومين الأول والثاني للبطولة، حيث نجح 7 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ وتجدد بينهم التنافس والتحدي في جولة للتمايز حيث نجح الفارس الشربتلي في إكمالها دون خطأ على صهوة الجواد «كريزي كويك» (12 سنة) في زمن بلغ 40:39 ثانية متفوقا به على أربعة فرسان آخرين كانوا قد أكملوا التمايز دون خطأ.

وحلت الفارسة الألمانية ميريام شنيدر على صهوة الفرس «كارتجينا 17» في المركز الثاني، وحل الفارس محمد أحمد العويس على صهوة الجواد «تسونامي دو اتش يو اس» من إسطبلات في المركز الثالث.

وقام بتتويج الفرسان الثلاثة مجدي الخولي المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في النادي مدير الحدث وأديب الحمادي المدير التنفيذي بالإنابة لاتحاد الفروسية.

ومن ناحيته، توجه محمد راشد الناصري المدير العام للنادي بالشكر إلى الرعاة لمساهمتهم الكبيرة والمتميزة في إنجاح هذه البطولة وخروجها في صورة مشرفة. وهنأ الناصري الفرسان الفائزين في كل الجولات من الدول المختلفة بحصولهم على المراكز المتقدمة، متمنياً لبقية المشاركين كل التوفيق والنجاح في البطولات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا